كرونو

منتخب مالي
منتخب مالي

45 دقيقة تمنح ساكو مكاناً في تشكيلة مالي

انضم بكاري ساكو إلى تشكيلة منتخب المؤلفة من 23 لاعبا لخوض نهائيات بعد ظهوره لأول مرة مع ناديه خلال شهر عندما نزل بديلا في مباراة هذا الأسبوع.


وثارت شكوك حول مشاركة ساكو في بطولة أمم إفريقيا المقررة في الجابون حيث كان يعاني من إصابة ولم يشارك لأكثر من مئة دقيقة مع ناديه في مباريات بالدوري والكأس هذا الموسم.


لكن الجناح نزل بديلا في بداية الشوط الثاني من الهزيمة على أرض كريستال بالاس 2-1 أمام سوانزي سيتي في الدوري يوم الثلاثاء وقدم عرضا أقنع الان جريس مدرب مالي بضمه لتشكيلته للبطولة الافريقية.


وتستهل مالي التي تستعد للبطولة في المغرب مسيرتها في الجابون بمواجهة مصر في 17 يناير كانون الثاني، كما تلتقي مع غانا واوغندا في المجموعة الرابعة.


وفيما يلي تشكيلة مالي:


في حراسة المرمى: صومايلا دياكيتي وجيجو ديارا (ستاد مالي) وعمر سيسوكو (اورليانز)


مدافعون: عثمان كوليبالي (باناثينايكوس) وسالف كوليبالي (مازيمبي) ومحمد عمر كوناتي (نهضة بركان) ويوسف كوني (ليل) ومحمد ندياي وشارل تراوري (تروا) وهماري تراوري (ستاد رانس) مولا واج (اودينيزي)


لاعبو الوسط: ايف بيسوما (ليل) لاسانا كوليبالي (باستيا) ماموتو ندياي (انتويرب) سامبا سو (قيصرية سبور) ياكوبا سيلا (مونبلييه) وآداما تراوري (موناكو) سامبو ياتاباري (فيردر بريمن)


مهاجمون: خليفة كوليبالي (جنت) موسى دومبيا (روستوف) وموسى ماريجا (فيتوريا جيمارايش) بكاري ساكو (كريستال بالاس) ومصطفى ياتاباري (كارديمير كارابوك سبور).

عرض المحتوى حسب: