كرونو

منير عوبادي
منير عوبادي

عوبادي: رونار بارع .. وعلى الأنصار التحلي بالصبر

أيوب رفيق (البطولة)

أشاد ، متوسط ميدان نادي الفرنسي، بالخصال المهنية والإمكانيات التي يزخر بها الناخب الوطني، هيرفي رونار، مُطالبا في الوقت ذاته الجماهير المغربية بالتحلي بالصبر لبعض الوقت حتى تترسخ فلسفة المدرب الفرنسي ويتم بناء مجموعة متماسكة.


وقال الدولي المغربي، في حديث إلى صحيفة "جون أفريك": "هيرفي رونار توج بلقبي كأس إفريقيا، لديه خبرة واسعة في إفريقيا وشخصية قوية، لأنه أشرف على تدريبي في نادي ليل، إنه تكتيكي جيد وبارع في قيادة المجموعة، كما يتمتع بصفات مميزة".


ثم أردف نفس المتحدث قائلا: "من المنطقي أن تنتظر الجماهير المغربية النتائج، لكنه لم يأتِ إلا شهر فبراير، نجحنا في العبور إلى كأس أمم إفريقيا، ولم نتعرض للهزيمة قط"، قبل أن يُضيف: "أنصارنا يجب عليهم إدراك أننا نقوم بكل شيء من أجل المضي قدما في هذه المنافسة".


"كما ينبغي عليهم الإنتظار لبعض الوقت حتى نشرع في حصد الألقاب، وذلك يأتي عبر إرساء مجموعة وتثبيت أسس فلسفة، إن المدرب جعلنا نتطور منذ قدومه، كما لا يجب إغفال عمل مدربنا السابق بادو الزاكي، لكن كل شيء لا يتحقق دفعة واحدة"، يقول اللاعب البالغ من العمر 33 سنة.


ولم يُشارك عوبادي سوى في سبعة مباريات، منذ بداية الموسم الكروي الحالي، غير أنه حظي بدعوة المدرب الفرنسي؛ ذلك أنه يُعتبر من الأسماء الأساسية في منظومة هيرفي رونار.

عرض المحتوى حسب: