رسمياً: إشبيلية يُقدم لاعبه الجديد يوفيتيتش

رسمياً: إشبيلية يُقدم لاعبه الجديد يوفيتيتش ثاني صفقة لإشبيلية في الميركاتو الشتوي

انتقل المهاجم ستيفان يوفيتيتش، قائد منتخب مونتنيجرو لكرة القدم، إلى نادي الإسباني على سبيل الإعارة قادما من الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي.


وقال النادي الأندلسي، في بيانه، إنه كان يتابع يوفيتيتش (27 عاما) منذ صيف 2006 قبل انتقاله حين صعد للعب مع الفريق الأول في بارتيزان الصربي والذي خاض معه 134 مباراة سجل خلالها 40 هدفا، قبل أن ينتقل بعدها بعامين لفيورنتينا الإيطالي.


وبقي يوفيتيتش في صفوف النادي الإيطالي خمسة مواسم، تذبذب فيها مستواه بعد إصابته في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، والرباط الجانبي للركبة اليمنى، ما تسبب في عدم مشاركته في موسم 2010-11.


وفي صيف 2013، انتقل اللاعب المونتينيجري إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي ولعب معه إجمالي 44 مباراة طوال موسمين سجل فيها 11 هدفا.


ثم عاد إلى السيري آ من بوابة إنتر في يوليو/ تموز 2015 على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، لعب في العام الأول منها 26 مباراة في الدوري الإيطالي سجل فيها 6 أهداف، ومبارتين في الكأس سجل فيها هدفا واحدا.


وأتم نادي الإنتر صفقة انتقال يوفيتيتش نهائيا من السيتي أوائل الشهر الجاري، ليستعيره إشبيلية حتى نهاية الموسم الحالي.


وبذلك أصبح يوفيتيتش ثاني صفقات النادي الأندلسي في الميركاتو الشتوي بعد التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب كليمون لينجليه قادما من نانسي الذي يلعب في الدوري الفرنسي الممتاز.

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية