كرونو

None

لايبزغ يسعى لمواصلة حلم جميل

البطولة (متابعة - DPA)

قال رالف هازنهاتل مدرب  الألماني، والمدافع مارفين كومبر، إن الفريق يعتزم تقديم انطلاقة قوية في النصف الثاني من الموسم مع انقضاء فترة الإجازة الشتوية، مثلما كان الحال في بداية الموسم الجاري، وهو الأول له في الدوري الألماني.


وكان لايبزغ، صاحب المركز الثاني، قد خسر في آخر مباراة له بالدوري قبل بدء الإجازة الشتوية، أمام المتصدر بايرن ميونيخ صفر -3 كما خسر أمام أياكس الهولندي 1 -5 ودياً خلال يناير الجاري.


ومع ذلك، أبدى هازنهاتل وكذلك مدافعه كومبر ثقة كبيرة قبل استئناف الفريق لمشواره في الدوري بمواجهة آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع يوم السبت المقبل، وأكدا أن الفريق استعد جيداً للنصف الثاني من الموسم ولن يغير أسلوبه فيما يتعلق بالضغط الهجومي والهجمات المرتدة.


وقال كومبر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "لا أعتقد أن هناك داع لتغيير أسلوب اللعب. ففي العديد من المباريات خلال النصف الأول من الموسم، كانت فرق منافسة تقدر مستوانا بشكل كبير بل وتخشى مواجهتنا."


أما هازنهاتل، فقد صرح لموقع النادي على الإنترنت بأن الفريق سيظهر بأفضل مستوياته في مباراة السبت وأنه سعيد باستعدادات الفريق بشكل عام.


وأضاف: "تطورنا ونتحسن في كل اختبار نخوضه... كانت فترة استعدادات قصيرة وجيدة، باستثناء مباراة أياكس التي لم نقدم فيها أنفسنا بشكل جيد."  

عرض المحتوى حسب: