كرونو

None

مايويذر يسخر من العرض المقدم إليه لمواجهة ماكغريغور

(البطولة)

خرج الملاكم الأمريكي المعتزل، فلويد مايويذر، للسخرية من العرض الذي قدمه إليه رئيس اتحاد الفنون القتالية المزدوجة "UFC"، دانا وايت، بُغية إقامة نزال ضد بطل المصارعة الحرة، الأيرلندي كونور ماكغريغور.


وكان دانا وايت، قد عرض على مايويذر مبلغ 25 مليون دولار، فقط من أجل قبول خوض النزال، دون الحديث عن الأرباح التي سيحصل عليها من عائدات البث التلفزيوني والمستشهرين. البطل الأمريكي الذي لم ينهزم في أي نزال، سبق وأكد في العديد من خرجاته الإعلامية، أنه لن يجري أي نزال بأقل من 100 مليون دولار.


وبعد خروح ماكغريغور وقوله بأنه على استعداد لمواجهة مايويذر، فإن رئيس "UFC" سارع لربط الإتصال بمايويذر، وعرض عليه 25 مليون دولار لقبول التحدي، إلا أن هذا العرض رد عليه البطل الأمريكي بسخرية.


ونشر مايويذر تغريدة يسخر فيها من البطل ماكغريغور، بعدما نشر صورة يعرض من خلال قيمته المالية، التي تبلغ 650 مليون دولار، في حين أن القيمة المالية لماكغريغور تبلغ 2.5 مليون دولار.


وعلق مايويذر على الصورة كاتبا: "قبل أن تسأل عن 25 مليون دولار، يجب أن تكون قيمتك المالية أكثر من 25 مليون دولار. لديك الرقم "2" وعلى اليمين الرقم "5". كنت تريد القول 2.5 مليون دولار وليس 25 مليون دولار"، في إشارة إلى أن قيمة ماكغريغور هي 2.5 مليون دولار، ومع ذلك رئيس "UFC" اقترح إقامة النزال مقابل 25 مليون دولار.


من جانب آخر، كان مايويذر قد قال: "آخر مرة كنت قد فزت فيها بـ 25 مليون دولار، كانت قبل 10 سنوات من الآن".

عرض المحتوى حسب: