كرونو

كريم الأحمديي
كريم الأحمديي

الأحمدي: أعتقد أننا ضمن المرشحين في "الكان"

أيوب رفيق (البطولة)

قال كريم الأحمدي، متوسط ميدان ، إن "الأسود" يُصنفون في خانة المرشحين لحيازة لقب ، نظراً للإمكانيات والمؤهلات الفردية التي يزخرون بها، مُشيرا في الوقت ذاته إلى أن الكرة الإفريقية لا تقوم فقط على الجانب الفني.


وأوضح نجم نادي فينورد روتردام الهولندي، في تصريح نقلته مجلة "فور فور تو" البريطانية عن منبر "NOS": "أريد تحقيق شيء ما مع المنتخب المغربي، إنه هدفي وغاية جميع أفراد البعثة، إننا جائعين ومتعطشين للنجاح".


واعتبر صاحب 31 سنة أن المنتخب المغربي ضمن المنتخبات المرشحة لمعانقة اللقب القاري، بيد أنه اعترف بالقول: "هناك مجموعة من الجوانب التي تلعب دورا في كأس أمم إفريقيا، إن الأمر ليس بالهين، على مجموعتك أن تتحلى بالقوة والصلابة".


"صحيح أننا نتمتع بالموهبة، لكننا نواجه منتخبات قوية بدنيا ونُجري مبارياتنا على ملاعب سيئة، لكن علينا التأقلم والتَّكيف"، يُتابع الأحمدي، الذي شارك في المقابلة الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية كأساسي، والتي انهزم فيها ممثلو الكرة المغربية بهدف نظيف.


ويُعتبر الأحمدي من الأسماء المجربة والمخضرمة داخل صفوف المنتخب المغربي، حيث خاض 36 مقابلة، مُدشنا مشواره الدولي سنة 2008. 

عرض المحتوى حسب: