• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

None

سوانزي يفاجئ ليفربول ويفوز عليه في "أنفيلد"

البطولة (متابعة - رويترز)

كان  طرفا في أكبر مفاجأة  هذا الموسم، وذلك بعد أن أوقف انتفاضة فريق المدرب يورجن كلوب، ليفوز عليه 3-2 اليوم السبت، محققا انتصاره الأول على الإطلاق في انفيلد.


وابتعد الفريق الويلزي عن منطقة الهبوط بفوز رائع، شكل مفاجأة لجماهير ليفربول، التي لم تشاهد هزيمة فريقها المنافس على اللقب على ملعبه منذ الخسارة أمام قبل عام واحد.


وكان الاسباني الدولي فرناندو يورينتي بطل الفوز الأول في الدوري لسوانزي تحت قيادة مدربه بول كليمنت بعدما افتتح التسجيل من مدى قريب بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني قبل أن يضاعف النتيجة بعد ذلك بخمس دقائق من ضربة رأس.


وبعدما سجل روبرتو فيرمينو هدفين رائعين بدا أن الفريق الزائر ربما يتعرض لانتكاسة لكن جيلفي سيجوردسون سجل هدف الفوز في الدقيقة 74.


وتشكل هذه واحدة من اربع مباريات ستقام على انفيلد في ثلاث بطولات مختلفة على مدار الشهر الحالي وسيكون لها الكثير من التأثير في صياغة موسم ليفربول وبدا كلوب وطاقمه التدريبي في حالة اكتئاب شديد.


ورغم كل السيطرة التي ابداها ليفربول على مجريات اللقاء فان لم تتح له الكثير من الفرص لافتتاح التسجيل لكلا الفريقين في الشوط الاول وكانت أقرب تلك الفرص عندما سدد كارول - المنضم من توتنهام هوتسبير في منتصف الاسبوع الماضي - من زاوية ضيقة لتغير مسارها بعد اصطدامها بديان لوفرين وتصطدم بالقائم.


ولكن الاثارة بدأت مع انطلاق الشوط الثاني مباشرة بعد ان سجل يورينتي هدفين وكان ثانيهما في الدقيقة 52 من ضربة رأس رائعة اثر تمريرة عرضية من كارول.


ورد ليفربول بقوة وسجل فيرمينو اثر تمريرة عرضية من جيمس ميلنر في الدقيقة 55 قبل أن يستعرض مهاراته المميزة باستقباله لتمريرة عرضية خادعة من جورجينيو فينالدم على صدره قبل ان يسددها مباشرة في الشباك بقدمه اليسرى.


وبدا ان ليفربول على وشك تحقيق الفوز لكن كارول انطلق بقوة صوب قلب دفاع ليفربول ليمرر الكرة للايسلندي سيجوردسون الذي تعامل معها بهدوء شديد ليودعها في الشباك.

عرض المحتوى حسب: