كرونو

مدرب يوفنتوس ماسيمو أليجري
مدرب يوفنتوس ماسيمو أليجري

أليجري يرد على مُنتقديه حول أداء يوفنتوس

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب والذي ظهر عليه الضجر بسبب الانتقادات الموجهة لمتصدر دوري أن الفوز لا يجب أن يعتبر أمرا اعتياديا وأن انتزاع اللقب المحلي يجب ألا ينظر إليه كأمر مسلم به.


وأضاف أليجري في تصريحات للصحفيين: "لم تكن نتيجة سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي متوقعة سلفا من قبل ولن تكون كذلك أبدا. ليس من المعتاد أن تفوز به. إنه حدث استثنائي".


وتابع: "يجب أن نتوقف عن التفكير في أن يوفنتوس يجب أن يفوز بكل مباراة بنتيجة 3-صفر. نعاني من أجل الفوز مثل بقية الفرق".


وتعرض فريق المدرب أليجري - الذي فاز في 15 وخسر في أربع مباريات ضمن 19 لقاء هذا الموسم - لانتقادات شديدة بسبب العرض الذي قدمه في الخسارة 2-1 أمام فيورنتينا يوم الأحد الماضي.


وعلى الرغم من الخسارة يبتعد يوفنتوس - الذي سيستضيف صاحب المركز الرابع اليوم الأحد - في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن روما ولديه مباراة مؤجلة وهو في طريقه لسادس ألقابه على التوالي في الدوري.


وقال أليجري: "إذا ما كان هناك أي شخص يعتقد أن يوفنتوس سيجمع 57 نقطة عند هذه المرحلة من الموسم فإن عليه استشارة طبيب جيد".


وأكمل: "فزنا بالفعل ببطولة واحدة وهي بطولة الانتقادات".


وفاز أليجري بلقبين للدوري الإيطالي في نفس العدد من المواسم مع يوفنتوس وقاد ميلان أيضا للفوز باللقب المحلي في موسم 2010-2011.


وتابع: "تعرضت لانتقادات مع ميلان عندما كنا على القمة وكذلك الحال مع يوفنتوس. ربما أكون أنا السبب.. لكنني أحاول تحقيق نتائج جيدة".

عرض المحتوى حسب: