كرونو

مارتين ديميكيليس
مارتين ديميكيليس

الأرجنتيني ديميكيليس مسرور بالعودة لملقا

البطولة (متابعة - إفي)

أعرب الأرجنتيني المخضرم ، قلب دفاع ، عن رضاه للعودة للعب مع الفريق الأندلسي اليوم، كبديل في مباراة ريال مدريد في الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، والتي فاز بها الملكي 2-1.


وأكد ديميكليس (37 عاما) "لقد استمتعت بصفة خاصة وحاولت أن أقدم أفضل ما لدي. هناك الكثير من الأمور تحتاج لتحسين، ولكن أمامي الآن أسبوعا طويلا للتدريب ومواجهة المباراة القادمة".


وتابع "كان شعورا رائعا بالنسبة لي على المستوى النفسي أن أعود للعب مع مالاجا، وخصوصا في هذا الملعب".


وحول الخسارة، أوضح: "لا أعلم إن كان هذا عادلا نتيجة 1-2، ولكني مهتم أكثر بالأداء والشخصية والطريقة التي لعب بها فريق مالاجا. الخسارة ليست شيئا إيجابيا أبدا، يجب أن نظل فخورين بالطريقة التي لعبنا بها اليوم".


وأضاف ديميكليس "المهم فيما هو قادم في المستقبل هو إدراك أننا نستطيع مواجهة أي فريق، سواء في ملعبنا أو خارجه، الهدف هو أن يكون مالاجا هو البطل، ولقد أظهرنا هذا اليوم في ملعب صعب للغاية".


كما أشاد المدافع الأرجنتيني، بقائد الملكي راموس، الذي سجل هدفي الريال اليوم، وقال: "لقد قدمت له التهنئة، أقدر شخصيته وطموحه أن يواصل نجاحاته. لديه رغبة دائمة في التفوق".


واختتم تصريحاته أن من الطبيعي للاعب حصد بالفعل الكثير من الألقاب أن ينخفض مستواه، ولكنه يواصل مباراة تلو الأخرى بإظهار المزيد بغض النظر عن المنافس أو البطولة.

عرض المحتوى حسب: