كرونو

None

جديد مفاوضات الرجاء و الجيش بخصوص الشاكير و أولحاج

حمزة رزقي (البطولة)

كما سبق و إنفردت به "البطولة" بخصوص إنتقال عبد الرحيم شاكير لاعب الجيش الملكي للرجاء الرياضي مقابل إنتقال محمد أولحاج من الجانب الأخضر لصفوف الفريق العسكري في صفقة تبادلية بين الطرفين، فالأمور باتت شبه محسومة.


هذا و قد أشارت "البطولة" يوم أمس إلى إتفاق الطرفين على صفقة تبادلية تخص كلا من محمد أولحاج و عبد الرحيم شاكير، و أن التوقيع سيتم في الساعات القليلة المقبلة، المشكل الوحيد أو العائق الذي لازال يؤخر إنهاء هذه الصفقة هو أن لاعب الجيش الملكي عبد الرحيم شاكير يريد التوقيع في صفوف الرجاء الرياضي بشكل نهائي و هو ما لم تستسغه إدارة الفريق العسكري التي تريد فقط إعارة اللاعب في صفقة تبادلية.


و مسألة إنتقال اللاعب عبد الرحيم شاكير من صفوف الجيش الملكي للرجاء الرياضي هي شبه حتمية خاصة بعد  أن عبر اللاعب العسكري أنه من الصعب أن يلعب تحت إشراف المدرب العامري، في إنتظار ما ستسفر عليه المفاوضات في الساعات المقبلة.


وتجدر الإشارة إلى أن إنتقال شاكير للرجاء و محمد أولحاج لصفوف الجيش الملكي في صفقة تبادلية بين الطرفين، تعتبر هي الثانية بين الفريقين خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد صفقة يوسف أنور و عبد الكبير الوادي.

عرض المحتوى حسب: