كرونو

None

رسميا: دولوفو ينتقل إلى إيسي ميلان كمعار

البطولة (متابعة - AFP)

أعلن نادي  الانكليزي اليوم الاثنين، أنه توصل لاتفاق مع  الإيطالي، يقضي بحصول الاخير على خدمات الجناح الإسباني جيرار دولوفو على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.


ويأتي قرار إيفرتون بالتخلي عن اللاعب الإسباني البالغ 22 عامًا، بعدما فشل الأخير في فرض نفسه عنصرًا أساسياً في الفريق الانكليزي، الذي خاض معه 13 مباراة فقط هذا الموسم.


وذكر إيفرتون في بيان أن "جيرار دولوفو انضم إلى ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم. وصل الجناح البالغ 22 عامًا إلى غوديسون بارك في صيف 2013 على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن يعود بعقد نهائي في يوليو 2015".


أضاف: "سجل 8 أهداف في 75 مباراة خلال الفترتين اللتين لعبا فيهما (مع الفريق)، وهو ينتقل الآن إلى سان سيرو (ملعب ميلان) بحثاً عن الحصول على فرصة المشاركة بعدد أكبر من المباريات".


وسبق لميلان الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب، أن أعلن الجمعة على موقعه الرسمي اتمام صفقة استعارة دولوفو من ايفرتون.


إلا أن هذه الخطوة لم ترق للنادي الانكليزي، ما اضطر النادي الإيطالي إلى سحب هذا الخبر من موقعه.


وبدأ دولوفو مشواره الكروي في الفرق العمرية لبرشلونة اعتباراً من 2003 ثم دافع عن ألوان الفريق الرديف بين 2011 و2013، ورقي بعدها إلى الفريق الأول الذي شارك معه مرتين في الدوري المحلي.


وأعاره برشلونة إلى إيفرتون في موسم 2013-2014 ثم لإشبيلية في الموسم الذي تلاه، قبل أن ينضم نهائياً للفريق الانكليزي في 2015. 

عرض المحتوى حسب: