كرونو

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

مجلة بريطانية تدعو لمتابعة بوحدوز وتُشيد به

أيوب رفيق (البطولة)

تناولت مجلة "فورفورتو" البريطانية المواجهة المُنتظرة بين المنتخبيْن و، يوم غد الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة كأس أمم إفريقيا2017، إذ قالت إن "المغرب ورونار يحتاجان لنقطة واحدة للإجهاز على آمال الأفيال في الدفاع عن لقبهم".


كما تطرق نفس المصدر الإعلامي إلى العروض الجيدة التي قدَّمها المهاجم المغربي، عزيز بوحدوز، في مباراتيْ الكونغو الديمقراطية والطوغو، مُعتبرة إياه واحدا من المفاتيح الأساسية داخل الخط الأمامي لـ"أسود الأطلس" في لقاء يوم غد.


ودعت المجلة البريطانية قرائها إلى التركيز على مهاجم سانت باولي الألماني ومتابعته عن كثب في مقابلة الثلاثاء؛ ذلك أن صاحب 29 سنة قادر على إحداث الفارق وتقديم الإضافة لرجال المدرب الفرنسي، هيرفي رونار.


كما تحدثت "فورفورتو" عن إيريك بايلي، مدافع المنتخب الإيفواري ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدة أن اللاعب الشاب يحمل على عاتقه مهمة الذود عن مرماه وإضفاء الصلابة والتماسك على الخط الخلفي في صدام مصيري وحاسم.


هذا ويحتاج المنتخب الوطني إلى نقطة واحدة فقط من أجل حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، بينما يجد "الأفيال" أنفسهم أمام حتمية انتزاع النقاط الثلاث قصد العبور إلى ربع النهائي.

عرض المحتوى حسب: