كرونو

خاص
خاص

كاسبرجاك: بوركينا فاصو منتخب قوي و ردة فعل الخزري عادية

أ . ل ( البطولة )

برر الفرنسي هنري كاسبرجاك مدرب المنتخب المتونسي إقصاء فريقه من منافسات كأس أمم أفريقيا بكونه لا يتوفر على لاعبين خطيرين على مستوى الخط الأمامي ، و الذين بإمكانهم تهديد مرمى لخصوم، و هو الشيء الذي كان ينقصهم في مباراة اليوم أمام بروكينا فاصو.


و أوضح كاسبرجاك في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة أن الصعوبات التي واجهها فريقه في هذه البطولة كانت دفاعية، خاصة أنهم تلقوا مجموعة من الأهداف، مشيرا إلى أنه قام بجموعة من التغييرات في مراكز اللاعبين و خاصة على مستوى الخط الخلفي، لكنه يعتقد أن المشكل لم يكن في التغييرات، فالمشكل كان أكثر في البناء و إنهاء الهجمات.


و عن حركة نجم المنتخب التونسي وهبي الخزري الذي رفض مصافتحه بعد تغييره، قال كاسبرجاك " ردة فعل اللاعب وهبي الخزري عادية، فعندما تكون في مباراة مثل هذه و عندما يكون اللاعب يريد الاستمرار داخل رقعة الملعب و تقوم بتغييره و هو يريد المواصلة فهو لا يكون سعيدا، قمت بتغيير اللاعب لأنه كان مرهقا و وجد مجموعة من الصعوبات في المباراة".

و في حديثه عن الخصم منتخب بوركينا فاصو قال المدرب الفرنسي " لقد وقعنا في فخ الضربات الثابتة التي سجلو علينا منها الهدف الأول، بالإضافة سرعتهم الكبيرة في بناء العمليات، صراحة بوركينافاصو فريق قوي".


عرض المحتوى حسب: