كرونو

None

ساندرو فاغنر ـ عقله في هوفنهايم وقلبه في ميونيخ

البطولة (بشراكة مع DW)

يعرف هداف فريق  ساندرو فاغنر، أن تحقيق حلمه بحمل قميص المنتخب الألماني لن يتحقق إلا بمواصلة تألقه مع فريقه الحالي هوفنهايم، لكنه في نفس الوقت لا يٌخفي حبه لنادي الذي يحلم بالعودة إلى تعزيز صفوف فريقه.


بعد تألقه في صفوف فريق  في بطولة خلال الموسم الماضي، يواصل المهاجم ساندرو فاغنر التألق هذا الموسم مع فريقه الجديد هوفنهايم، فقد تمكن قلب الهجوم البالغ من العمر 29 عاما من تسجيل 10 أهداف لهوفنهايم في مرحلة ذهاب الدوري الألماني، وبفضل فاغنر أصبح فريق هوفنهايم يحلم بالمشاركة في مسابقة .


** العودة إلى ميونيخ

ورغم تألقه ضمن صفوف فريق هوفنهايم، إلا أن قلب فاغنر لا يخفق إلا لنادي بايرن ميونيخ وحده باعتراف فاغنر نفسه. وقال فاغنر في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية "بايرن ميونيخ هو بيتي وسيظل". وأفصح فاغنر عن رغبته في العودة إلى نادي بايرن ميونيخ، حيث تعلم فاغنر كلاعب شاب أبجديات كرة القدم. وأكد قلب هجوم فريق هوفنهايم أنه "لا يستبعد عودته إلى بايرن ميونيخ"، لكنه لا يعرف إن كان "سيعود كلاعب إلى النادي البافاري أو لشغل منصب آخر".


وفي حال ما إذا فشل فاغنر في العودة إلى نادي فريق بايرن ميونيخ كلاعب، فإن مغادرة الدوري الألماني للعب في إحدى الدوريات الأوروبية الأخرى يبقى خيارا ممكنا بالنسبة لفاغنر. وذكر المهاجم الألماني أنه تلقى عروضا كثيرة من طرف عدة أندية أوروبية لتعزيز صفوفها، مؤكدا أنه لا يستبعد الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.


** اللعب في صفوف المنتخب

ورغم اقترابه من سن الثلاثين، فإن فاغنر لم يفقد الأمل في حمل قميص المنتخب الألماني. وقال اللاعب السابق لفريق بايرن ميونيخ إن هذا القرار بيد المدير الفني للمانشافت يواخيم لوف، مؤكدا أنه سيكون سعيدا إذا ما حظي بشرف اللعب لمنتخب بلاده. وقال فاغنر أنه يعمل مع فريقه الحالي هوفنهايم بكل جد من أجل تحقيق هذا الهدف.


ويسعى فاغنر إلى المشاركة مع المنتخب الألماني في بطولة كأس القارات، التي ستحتضنها روسيا صيف هذا العام. ويواجه المنتخب الألماني الذي يوجد في المجموعة الثانية خلال هذه البطولة منتخبات تشيلي وأستراليا وبطل كأس أمم إفريقيا التي تجري أطوارها حاليا في الغابون، فيما تضم المجموعة الأولى منتخب البلد المستضيف روسيا ونيوزيلندا والبرتغال والمكسيك.

عرض المحتوى حسب: