كرونو

None

مواجهة قوية بين إنتر ولاتسيو في كأس إيطاليا

البطولة (متابعة - AFP)

سيحاول مواصلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة، عندما يستضيف  في الدور ربع النهائي من مسابقة لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.


وكان إنتر ميلان الذي استهل الموسم بشكل سيىء بقيادة مدربه السابق الهولندي فرانك دي بوير، نهض من كبوته في الأشهر الأخيرة، وسجل سابع انتصار له توالياً في الدوري، إثر تغلبه على  3-0 في الدوري السبت.


ونجح إنتر بقيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي، في التقدم إلى المركز الرابع في الدوري، وتعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل على حساب لاتسيو، الذي تعرض لخسارة مفاجئة على ملعبهه الأولمبي في العاصمة أمام كييفو 0-1.


وقال بيولي بعد المباراة: "نقوم ببعض الأمور الجيدة لكنني واثق من أننا يمكن أن نؤدي بشكل أفضل، العديد من اللاعبين يمكنهم أن يقوموا بالمزيد، نعمل بشكل جيد لكننا لم نبلغ مستوانا الافضل بعد".


ويعول إنتر على هدافه الأرجنتيني ماورو ايكاردي، الذي سجل 15 هدفاً ويتساوى بها في المركز الأول لصدارة الهدافين مع مواطنه غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس، والبوسني إدين دجيكو مهاجم روما.


في المقابل، يضع لاتسيو ثقته بمهاجمه تشيرو إيموبيلي الذي سجل 11 هدفا هذه الموسم.


وفي المباراة الثانية، يدخل روما مباراته ضد تشيزينا الذي يحتل أحد المراكز الاخيرة في الدرجة الثانية (19 من 22) مرشحاً لتخطي منافسه، على رغم تعثره أمام سمبدوريا 2-3 الأحد في الدوري المحلي.


يذكر أن يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر الدوري المحلي، ونابولي ثالث الترتيب، حسما بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في وقت سابق، بفوزهما على ميلان وفيورنتينا 2-1 و1-0 توالياً.

عرض المحتوى حسب: