كرونو

مانولو غابياديني
مانولو غابياديني

ساوثهامبتون يحسم صفقة مهاجم نابولي

البطولة (متابعة - رويترز)

قال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز الكرة القدم، إنه تعاقد مع المهاجم الايطالي من نابولي لمدة أربع سنوات ونصف.


ولم يعلن الفريقان عن القيمة المالية للصفقة لكن وسائل إعلام أشارت إلى أن ساوثامبتون دفع 14 مليون جنيه إسترليني (17.61 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات اللاعب الذي عانى للحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الايطالي.


وقال ليس ريد المدير التنفيذي لكرة القدم في ساوثامبتون في بيان "بعمر 25 عاما نعتقد أن مانولو يمكنه أن يكون جزءا مهما فيما تبقى من الموسم وما يزال المستقبل أمامه."


وأضاف "مع وجود جاي رودريجيز وشين لونج وناثان ريدموند في حالة جيدة وتحسن تشارلي اوستن بعد عودته من الإصابة فإن مانولو يمثل إضافة أخرى قوية لهجومنا قبل الفترة الأخيرة من الموسم وأيضا في المواسم المقبلة."


ويحتل ساوثامبتون الذي خسر 2-1 أمام سوانزي سيتي يوم الثلاثاء المركز 12 لكنه سيواجه مانشستر يونايتد في نهائي كأس الرابطة الانجليزية في استاد ويمبلي اللندني الشهير يوم 26 فبراير شباط الجاري.


وسجل جابياديني الذي لعب لأندية اتلانتا وبولونيا وسامبدوريا ونابولي 58 هدفا في 215 مباراة خاضها في ايطاليا. ولعب ست مرات لمنتخب ايطاليا.


وقال جابياديني "منذ أن كنت طفلا كان حلمي باللعب في واحدة من أقوى البطولات في العالم. والآن يحدث ذلك لا أطيق الانتظار حتى أبدأ اللعب."

عرض المحتوى حسب: