كرونو

لاعب مانشستر سيتي ليروي ساني
لاعب مانشستر سيتي ليروي ساني

جوارديولا يكشف عيوب لاعبه الألماني ساني

أثنى المدير الفني لفريق الإنجليزي بيب على لاعبه الألماني بعد تألقه في المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه في.


وقال المدرب: "لقد تمكن من تحقيق قفزة نوعية منذ التحاقه بالفريق، الطريقة التي يخترق بها سانيه دفاعات الخصم لم أراها من قبل سوى عند لاعبين قلائل".


وأضاف جوارديولا: "حتى عند اللعب بدون كرة تحسن مستواه، حيث أصبح أكثر اندفاعا عند محاولة استخلاص الكرة من الخصم".


لكن في المقابل، ذكر جوارديولا أن سانيه بحاجة إلى تحسين كثير من الأشياء فيما يخص طريقة لعبه، وقال إن سانيه يفتقد إلى اللعب بدهاء في بعض المواقف، معتبرا ذلك نقطة ضعف يجب العمل على تصحيحها.


وأوضح المدرب الإسباني أن سانيه يفوت فرصة التمرير لزملائه في مناسبات كثيرة عندما يكون في وضع مريح بعيدا عن ضغط لاعبي الفريق الخصم.


وأكد جوارديولا أنه سيمنح الوقت الكافي للاعب شالكه السابق لإصلاح هذه النواقص، وأكمل: "يجب ألا ننسى أنه (سانيه) يبلغ من العمر 20 عاما، ويلعب للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يسقط في فترة فراغ، وهذا أمر عادي بالنسبة للاعبي الأجنحة، لكن الموهبة موجودة وهذا هو الأهم، وأنا هنا لمساعدته".


وشارك سانيه منذ التحاقه بصفوف مانشستر سيتي قبل ستة أشهر في 15 مباراة رسمية، دخل خلال تسع مباريات منها ضمن التشكيلة الرسمية، وتمكن اللاعب السابق لفريق شالكه من تسجيل ثلاثة أهداف جاءت في المباريات الثلاث الأخيرة بمعدل هدف في كل مباراة.


ويشار إلى أن سانيه بات أغلى لاعب ألماني بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي في صفقة تجاوزت 50 مليون يورو، وبذلك حطم رقم مواطنه مسعود أوزيل الذي انتقل عام 2013 إلى أرسنال مقابل 47 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: