كرونو

أمين حاريث
أمين حاريث

خاص | رونار يتابع حاريث وتفاؤل باختياره المغرب

أيوب رفيق (البطولة)

تُتابع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن كثب وَضْعَ اللاعب الشاب أمين حاريث، المُحترف في صفوف نادي الفرنسي، حيث تُراود الطرف المغربي آمالا عريضة في اختيار صاحب 19 سنة لحمل ، رغم تمثيله لعدة فئات من .


وأسرَّ مصدر جامعي لـ"البطولة" عن مراقبة الناخب الوطني، لمشوار حاريث، مؤكدا في الوقت نفسه جلوس الإدارة التقنية الوطنية إلى اللاعب، قبل حوالي ثلاث سنوات، وتواصلها الدائم مع صانع ألعاب الفريق الفرنسي.



ذات المصدر، أشار إلى أن المسؤولين المغاربة يفضلون عدم الضغط على اللاعب وإفساح مساحة من الحرية له للاختيار بين الجانبيْن، وذلك بعدما بذلوا مجهودات كبيرة في محاولة استمالته وإقناعه بمشروع جامعة الكرة.


وكان حاريث قد أدلى بتصريح، يوم أمس الجمعة، لمنبر "ويست فرنسا"، أكد فيه إمكانية الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي، لافتا في ذات الآن إلى تركيزه، في الوقت الحالي، على مشواره رفقة المنتخب الفرنسي للشباب والمشاركة في "المونديال" الذي ستحتضنه كوريا الجنوبية.



وشارك متوسط الميدان الهجومي في 21 مقابلة، ضمن الموسم الجاري، مُسجلا هدفا واحدا، في أول موسم يخوضه رفقة فريق نانت للكبار، بعدما مارس سابقا لفئتيْ أقل من 19 سنة الرّديف.

عرض المحتوى حسب: