كرونو

هوغو لويس
هوغو لويس

لوريس ينتظر تألق توتنهام في الدوري الأوروبي

البطولة (متابعة - رويترز)

يأمل ، قائد أن يتقدم فريقه لأبعد نقطة في أدوار خروج المهزوم ب لكرة القدم، ليحصل على خبرة مهمة في اللعب تحت ضغط من أجل مساعدته في المباريات الحاسمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحل توتنهام صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، ضيفا على جنت البلجيكي في ذهاب دور الـ 32، الخميس المقبل، حيث سيبدأ ثاني بطولة قارية له هذا الموسم عقب خروجه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن لوريس قوله "قبل التفكير في اللقب نحن بحاجة للتفكير في الفرق التي تأتي خلفنا في الجدول لأنها كلها أندية كبيرة اعتادت على المنافسة على المربع الذهبي والألقاب".


ويحتاج الآن توتنهام، لمخالفة التوقعات من أجل انتزاع اللقب من قبضة تشيلسي إذ يتقدم المتصدر بفارق عشر نقاط على غريمه اللندني بعد 25 مباراة.


وأضاف الحارس الفرنسي "ربما هم أكثر خبرة منا. نحن بحاجة لأن يكون لنا طموح في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي لأنه من المهم أن نشعر بهذا النوع من الضغط".


وتابع "نحن فريق شاب ونحتاج للشعور بضغط هذه المباريات للتطور. نحتاج للمرور بهذه المواقف لأن الخبرة لا يمكن أن تشترى. نحن بحاجة لمواجهة هذه المواقف.. وأن نعيشها".

عرض المحتوى حسب: