كرونو

عزيز العامري
عزيز العامري

العامري لـ'البطولة': لا يجب تضخيم قضية الشاكير

أيوب رفيق (البطولة)

ضاق عزيز العامري، المدير الفني لنادي ، ذِرعاً بالجدل الذي يُحيط بـ"خلافه" مع ، لاعب الفريق العسكري، داعيا الرأي العام ووسائل الإعلام إلى صبّْ تركيزها على قضايا ذات أهمية تفوق علاقته بقائد نادي العاصمة الإدارية.


وقال الإطار الوطني، في تصريح خصَّ به صحيفة "البطولة"، إن ما حدث بينه وبين الشاكير "طبيعي ويقع في كافة الأندية العالمية، فلا يجب إغفال العلاقة التي كانت تجمع بين بيب غوارديولا ويايا توري في مانشستر سيتي، ولم يعمد أي أحد إلى النبش فيها وملاحقتها بالتساؤلات".


ذات المتحدث، تابع قائلا: "في المجموعة دوما ما تنشب بعض التشجنات، لأن كل فرد يحظى بشخصية متفردة ولها مميزات، الأهم أن يتكيَّف ويتأقلم الجميع مع المدرب وينصهر اللاعبون في البوتقة التي يُشكّْلها المدير الفني".


أما عن الانتدابات التي أبرمها "الزعيم"، في الميركاتو الشتوي المنصرم، فقد أوضح العامري، أن موسم الانتقالات الشتوي "يطرح مجموعة من الإكراهات، فليس من اليسير ضم لاعبين أساسيين في فرقهم، بخلاف الميركاتو الصيفي الذي يشهد وفرة في الأسماء المعروضة والتي تخوض استعداداتها مع فريقها الجديد".


"نجاحنا في التعاقد مع تونغارا الذي يُعد الأفضل في فريقه شباب أطلس خنيفرة وانتدابنا لإجروتن، هو في حد ذاته مُعطى إيجابيا، علاوة على تعزيز صفوفنا باللاعب عبد الكبير الوادي الذي يُعتبر من أفضل اللاعبين في كأس إفريقيا للمحليين سنة 2014، فإغلاقنا لهذه الصفقات يأتي من منطلق الخصاص الذي نشكوه على مستوى الأجنحة"، يقول مدرب أولمبيك أسفي سابقا.

عرض المحتوى حسب: