كرونو

المدافع الأوروجوياني مارتن كاسيرس
المدافع الأوروجوياني مارتن كاسيرس

رسمياً: ساوثهامتون يتعاقد مع مارتن كاسيرس

قال نادي المنافس في يوم الخميس إنه تعاقد مع مارتن كاسيريس مدافع منتخب حتى نهاية الموسم الجاري لتعزيز خط الظهر الذي ضربته إصابات إضافة إلى رحيل العديد من اللاعبين.


وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما ترك يوفنتوس بعد انتهاء عقده الموسم الماضي.


وشارك المدافع الذي خاض 68 مباراة مع منتخب أوروجواي في ست مباريات فقط مع يوفنتوس في الدوري الموسم الماضي وغاب عن آخر ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

وبحث ساوثامبتون عن قلب دفاع في سوق الانتقالات الأخيرة في يناير كانون الثاني بسبب إصابة فيرجيل فان ديك ورحيل القائد جوسيه فونتي لوست هام يونايتد لكنه أخفق في تحقيق أهدافه ليتعاقد الان مع كاسيريس لاعب برشلونة السابق.


وقال كاسيريس في بيان للنادي "من بين كل الخيارات كان الانتقال لساوثامبتون أفضل خيار بالنسبة لي. أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى هذا النادي."


وكان انضم إلى يوفنتوس في 2012 بعدما سبق أن قضى موسما على سبيل الإعارة في العملاق الإيطالي في موسم 2009-2010 قادما من برشلونة الذي فاز معه بالثلاثية (دوري الأبطال والدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا) في الموسم السابق رغم أن كاسيريس لم يظهر إلا نادرا وقتها مع الفريق الأول.


وانتقل لاعب أوروجواي إلى اشبيلية على سبيل الإعارة وانضم إلى النادي بصفة نهائية في 2011 قبل أن يغادره لفترة ناجحة مع يوفنتوس الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات متتالية وكأس إيطاليا مرتين وحل وصيفا لبطل أوروبا 2015.

عرض المحتوى حسب: