كرونو

كارلو

أنشيلوتي

-
0
0
البلد
إيطاليا
الوزن
? كيلو
الطول
? سنتيمتر
الموضع
?
فريق بايرن ميونيخ
فريق بايرن ميونيخ

البايرن يواجه هيرتا برلين في جولة الهدف 50 ألف

الشكوك أحاطت من قبل النقاد وحتى الجماهير بعد الأداء الباهت الذي قدمه الفريق في بداية الموسم، ولكن بعد مرور بضعة أشهر نال المدرب الإيطالي كارلو ولاعبيه استحسان الجميع مع تربع الفريق على عرش بجانب تقدمه بثبات في أوروبا.


واكتسح بايرن ميونيخ ضيفه أرسنال الإنجليزي 5/ 1 مساء الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.


وجاء الفوز الساحق ليمنح النادي البافاري جرعة هائلة من الثقة قبل مواجهة مضيفه غداً السبت في المرحلة الحادية والعشرين من البوندسليجا.


وقال انشيلوتي في تصريحات صحفية: "كان فوزا مستحقا، توازننا كان مثاليا، لعبنا بإحكام وبسرعة كبيرة، كما لم نمكنهم من تهديد مرمانا كثيرا، ونجحنا في استغلال المساحات وأظهرنا قدراتنا في الهجوم، أشعر بالرضا التام".


وتعاون تياجو ألكانتارا وروبرت ليفاندوفسكي بشكل رائع طوال المباراة في الوقت الذي سجل فيه آريين روبن هدفا رائعا، حيث توغل بالكرة من الناحية اليمنى قبل أن يسدد كرة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء عرفت طريقها إلى الشباك.


وشارك توماس مولر من على مقاعد البدلاء ليساهم في أهداف بايرن، مما يمنح أنشيلوتي وفرة في الخيارات في تدوير اللاعبين على مستوى خط الهجوم.


يتطلع بايرن لتقديم عرض مشابه في برلين بهدف تعزيز موقعه في الصدارة حيث يحتل الفريق المركز الأول بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه لايبزيج الذي تعرض لهزيمتين متتاليتين.


وتنتظر بايرن مواجهة قوية خارج أرضه ولكن هيرتا برلين لم يعد بالقوة التي كان عليها في الفترة التي سبقت العطلات الشتوية، حيث تمتع الفريق بصحوة كبيرة في النصف الأول من الموسم قبل أن يتراجع حاليا إلى المركز السادس.


وخسر هيرتا تحت قيادة مدربه بال دارداي مرة واحدة فقط هذا الموسم على ملعب برلين الأولمبي، وفاز في المباريات الثمانية الأخرى، مما يعطي الجماهير قدرا من الثقة في إمكانية تحقيق المفاجأة على حساب بايرن.


ويسعى لايبزيج لاستعادة توازنه حينما يخرج لملاقاة بوروسيا مونشنجلادباخ يوم الأحد.


وفي مباراة قوية أيضا يخرج شالكه لمواجهة مضيفه كولون يوم الأحد.


ويستضيف آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثالث فريق انجولشتاد صاحب المركز الثاني من القاع فيما يلتقي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع مع فولفسبورج غداً السبت.


ويسعى هوفنهايم لاستعادة توازنه بعد هزيمته أمام فولفسبورج الأسبوع الماضي، عندما يستضيف دارمشتاد متذيل الترتيب غداً السبت فيما يلتقي هامبورج صاحب المركز الرابع من القاع مع فرايبورج في اليوم ذاته.


ويخرج فيردر بريمن الذي يعاني في جدول الترتيب يوم السبت لمواجهة ماينز.


وتنطلق الجولة الحادية والعشرين من البوندسليجا اليوم الجمعة بمباراة أوجسبورج مع باير ليفركوزن.


وسيكون بمقدور الفريقين أن يدخلا التاريخ خلال مباراة الغد إذ سجل أي منهما الهدف رقم 50 ألف في تاريخ البوندسليجا، حيث يتبقى هدف واحد للوصول إلى هذا الرقم التاريخي.

عرض المحتوى حسب: