كرونو

جوزيه مورينهو
جوزيه مورينهو

مورينيو ينتقد لاعبيه رغم الفوز الكبير

البطولة (متابعة - رويترز)

اعترف مدرب أنه شعر بالإحباط بسبب إفراط لاعبي فريقه في الثقة بالنفس خلال الشوط الأول من المواجهة التي انتهت بالفوز 3-صفر على سانت ايتيين الفرنسي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.


وتحقق فوز النادي الانجليزي الكبير بفضل ثلاثية من لاعبه السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش بعد أن واجه فريق مورينيو بعض الصعوبات وبصفة خاصة في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعبه أولد ترافورد.


وافتتح ابراهيموفيتش التسجيل من ركلة حرة في الشوط الأول وأضاف هدفين في الشوط الثاني أحدهما من مدى قريب والآخر من ركلة جزاء.


وعن مدى سعادته بالنتيجة قال مورينيو للصحفيين بعد الفوز "أنا سعيد وبصفة خاصة لأننا في الشوط الأول لعبنا بصورة سيئة للغاية ونجحنا في إنهاء الشوط متقدمين 1-صفر رغم أننا لم نكن نستحق ذلك وذلك بسبب قلة التركيز."


وأضاف المدرب البرتغالي صاحب الخبرة الكبيرة أنه شعر بالإحباط "مباشرة في غرفة الملابس بسبب كثرة الضوضاء والضحك والاسترخاء الزائد عن الحد وكذلك شعر المساعدون بالإحباط خلال الإحماء بينما لم يهتم بعض اللاعبين بالتركيز كثيرا."


وأردف مورينيو "ولم أكن سعيدا مطلقا على خط التماس لأنه كان من الممكن أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1. أعتقد أنه يجب أن نخوض جميع المباريات بطريقة واحدة."


لكن مورينيو أكد أن "الشوط الثاني كان مختلفا."


ولم يعرف يونايتد السادس بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز طعم الهزيمة إلا مرة واحدة في آخر 23 مباراة وسيحل ضيفا على بلاكبيرن روفرز فريق القسم الثاني في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد المقبل.

عرض المحتوى حسب: