كرونو

فرحة لاعبي نابولي بالفوز على كييفو فيرونا 3-1
فرحة لاعبي نابولي بالفوز على كييفو فيرونا 3-1

نابولي ينتفض ويرتقي للمركز الثاني مؤقتاً

صعد اليوم لوصافةمؤقتا بعد فوزه على مضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الـ25 من عمر المسابقة.


وعلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، كان الفريق الجنوبي هو صاحب المبادرة حينما افتتح التسجيل (ق31) بواسطة لورنزو إنسيني ثم أضاف مارك هامشيك الهدف الثاني بعدها بسبع دقائق.


واختتم الثلاثية اللاعب بيوتر زيلينسكي (ق58)، بينما سجل ريكاردو ميجيورني هدف أصحاب الأرض الشرفي (ق72).


وبهذا الفوز، الذي يأتي عقب الخسارة من ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، ارتفع رصيد نابولي إلى 54 نقطة لينتزع الوصافة مؤقتا من روما، الذي قد يستعيدها هذه الليلة على ضوء نتيجة مواجهته مع تورينو، فيما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.


وحقق بيسكارا متذيل الترتيب فوزا كاسحا على جنوى بخماسية نظيفة بالمباراة التي احتضنها ملعب أدرياتيكو وشهدت تسجيل لوكاس أوربان هدفا في مرماه (ق5) وجيانلوكا كابراري (ق19) و(ق81) وأحمد بن علي (ق31) والبرتو شيري (ق87).


ولم يخدم الفوز بيسكارا كثيرا حيث ارتفع رصيده لـ12 نقطة لكنه لا يزال في ذيل الترتيب، بينما تجمد جنوى عند 25 نقطة في المركز16.


واستعاد ساسولو نغمة الانتصارات بعدما تمكن اليوم من الفوز على مضيفه أودينيزي بهدفين لواحد في المباراة التي احتضنها ملعب الفريولي.


وكان أصحاب الأرض هم من بادروا بالتسجيل مبكرا (ق7) عبر سيكو فوفانا، لكنهم فقدوا هذه الميزة حينما تعادل الضيوف (ق70) بواسطة جريجوري ديفريل الذي عاد لزيارة شباكهم مجددا بعدها بسبع دقائق.


وبهذا ارتفع رصيد ساسولو إلى 30 نقطة في المركز 12 بينما تجمد أودينيزي عند 29 نقطة خلفه بمركز.


وتعادل سامبدوريا مع كالياري بهدف لمثله على أرض الأول، حيث افتتح الضيوف التسجيل (ق9) بواسطة ماوريسيو ايسلا، لكن أصحاب الأرض تعادلوا بعدها بـ16 دقيقة عن طريق فابيو كوالياريلا.


بهذا التعادل أصبح لسامبدوريا 34 نقطة في منتصف الجدول وكالياري 28 نقطة في المرتبة الرابعة عشر.


وتستكمل مباريات اليوم حينما يحل تورينيو ضيفا على روما، بجانب مواجهة ميلان وفيورنتينا.

عرض المحتوى حسب: