كرونو

من مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك أسفي
من مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك أسفي

مصدر جامعي لـ'البطولة' يتناول وقائع ديربي دكالة عبدة

أيوب رفيق (البطولة)

قال مصدر من داخل لجنة الأخلاقيات التابعة ، إن الخليّة المذكورة تنتظر التوصل بتقارير حكم ومُراقب مباراة أمام لمباشرة التحريات فيما شهده اللقاء من "انزلاقات أخلاقية"؛ من بينها الحركات التي صدرت من بعض لاعبي القرش المسفيوي.


وأوضح ذات المتحدث لـ"البطولة"، أن اللجنة الآنفة الذكر ستتوصل بالتقارير، اليوم أو غدا، في أفق دراستها والحسم في إمكانية استدعاء الأطراف المرتبطة بالقضية، لافتا إلى أن استقبال التظلم يُعد خطوة أولية تُمهد للبت والتحقيق في المسألة.


هذا ورفض المصدر نفسه التعليق على ما عرفته المقابلة التي أُجريت على أرضية ملعب "العبدي"؛ حيث أبرز أن "قانون الجامعة وكذا الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنعان اللجنة من الدلو بدلوها في أية قضية دون اطلاعها على التقارير والملابسات والحيثيات الخاصة بها".


وكانت مقاطع الفيديو والصور التي وثّقت لتلويح أحد لاعبي أولمبيك أسفي بحركات "غير رياضية" وكذا سلوكات فئة من أنصار الدفاع الجديدي الذين ألقوا وقذفوا أفراد القرش بقنينات قد أثارت امتعاض المتتبعين، مُطالبين بالضرب بيد من حديد في حق المتورطين في هذه القضية.


جدير بالذكر أن المقابلة التي جمعت الطرفيْن لحساب الجولة 18 من "دوري اتصالات المغرب" حسمها التعادل، بهدف لمثله، ليُهدر بذلك النادي الدكالي فرصة الانفراد بالصدارة. 

عرض المحتوى حسب: