كرونو

يان فيرتونخن
يان فيرتونخن

مدافع توتنهام: نستطيع القتال في 3 بطولات

البطولة (متابعة - رويترز)

قال يان فرتونن مدافع إن بوسع ناديه مواصلة المنافسة هذا الموسم على ألقاب ثلاث بطولات هي والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.


وتعافى توتنهام من أسبوع صعب وفاز 3-صفر على فولهام في الدور الخامس لكأس الاتحاد يوم الأحد الماضي بعدما خسر قبلها مرتين متتاليتين أمام ليفربول في الدوري وجنت في الدوري الأوروبي.


ويحتاج توتنهام لتعويض الخسارة 1-صفر أمام جنت عندما يستضيف لقاء الإياب في ويمبلي يوم الخميس قبل أن يواجه ستوك سيتي في الدوري يوم الأحد حيث سيحتاج لتحسين سجله بعد التعادل مرتين والخسارة مرة واحدة في آخر أربع مباريات بالدوري.


وقال فرتونن لوسائل إعلام بريطانية بعد عودته لتشكيلة توتنهام أمام فولهام عقب غياب لمدة شهر واحد "نريد الفوز (بالدوري الأوروبي وكأس الاتحاد) ونواصل المنافسة في الدوري أيضا."


وأضاف "أعتقد أن فريقنا جيد بما يكفي للتعامل مع هذه البطولات."


وفضل ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام عدم إراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين أمام فولهام ومن المرجح أن يدفع بأفضل تشكيلة أيضا أمام جنت وستوك لكن فرتونن أكد أن الفريق لا يشعر بالقلق من خوض مباريات متتالية.


وقال فرتونن "أريد لعب أكبر عدد ممكن من المباريات وربما يريد الآخرون ذلك أيضا."


ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري خلف مانشستر سيتي ثاني الترتيب ويتأخر بعشر نقاط عن تشيلسي المتصدر بينما أحرز النادي لقبه الأخير عندما فاز بكأس رابطة الأندية في 2008.

عرض المحتوى حسب: