كرونو

مدافع ريال مدريد بيبي
مدافع ريال مدريد بيبي

بيبي أمام عقبتين لحسم مصيره مع ريال مدريد

يعيش البرتغالي بيبي، معضلة بسبب مستقبله حيث يبدو مترددًا بين أن يستمر تحت لواء ناديه الذي يعرض عليه تجديد عقده لعام واحد فقط، في حين يريد هو عامين، وبين قبول اللعب .


وينتهي عقد بيبي، في 30 يونيو/حزيران المقبل، ولم يتوصل بعد لقرار حول عرض الريال المتثمل في التجديد لعام مع راتب قدره 6 ملايين يورو، وبين هيبي الصيني الذي يعرض عليه راتبًا كبيرًا (15 مليون يورو سنويًا).


وتكمن المشكلة أمام بيبي في أنه يريد الاستمرار لعامين مع (الميرينجي)، وليس عامًا واحدًا فقط، بينما العقبة التي تواجهه في الصين تتمثل في إعلان اتحاد هذا البلد الآسيوي للعبة مؤخرًا عدم السماح بضم أكثر من 3 لاعبين أجانب في تشكيلة الفريق بالمباراة الواحدة، لتعزيز كرة القدم المحلية.


ويحظى الفريق الصيني حاليًا، بـ5 لاعبين أجانب بصفوفه، وفي ضوء الإجراء الذي اتخذه الاتحاد الصيني، وسيدخل حيز النفاذ في مارس/آذار المقبل، سيقلل ذلك من فرص مشاركة اللاعبين الأجانب.


من جانبه، يدعم مدرب الملكي، زين الدين زيدان، استمرار بيبي داخل صفوف الفريق.


ويعتبر زيدان، بحسب صحيفة "أس" الإسبانية، بيبي، حجر أساس في فريقه يومًا بعد يوم، ورغم مستقبله الذي لم تتضح ملامحه بعد، إلا أنه لايزال يعول على اللاعب البرتغالي.


يذكر أن بيبي، الذي سيكمل، الأحد المقبل 34 عامًا، انتقل لصفوف الملكي في عام 2007، قادمًا من بورتو البرتغالي، مقابل 30 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: