كرونو

مدرب روما لوتشانو سباليتي
مدرب روما لوتشانو سباليتي

سباليتي يخشى تكرار سيناريو ريازور أمام فياريال

حذر مدرب لوتشانو ، اليوم لاعبيه من مغبة التراخي في مباراة إياب دور الـ32 لكرة القدم أمام الاسباني الخميس، مشيرا إلى انه أحيانا ما تحدث نتائج صاخبة كما وقع في مباراة و في 2004.


ورغم فوز فريقه في مباراة الذهاب خارج ملعبه برباعية نظيفة، طالب سباليتي لاعبيه بالتركيز في لقاء الغد مؤكدًا في مؤتمر صحفي الاربعاء أن فريقه سيسعى "للفوز" في الإياب أيضًا.


وقال: "إذا لم نكن حريصين فستكون مباراة معقدة، ولكنّي اعتقد أننا لن نضع نفسنا في هذه المشكلة. نحن متيقظون. أحيانًا ما تحدث نتائج صاخبة مثل ديبورتيفو وميلان. انتفضوا بعد الخسارة 1-4 وفازوا 4-0 في جولة الإياب".


وأضاف "كم مرة حدث أن انتهت مباراة بنتيجة كبيرة في الذهاب، وانتهت بنتيجة أكبر للمهزوم في الاياب".


وأشار سباليتي لمباراة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا 2004 التي خسر فيها ديبورتيفو لاكورونيا ذهابا في ملعب سان سيرو 1-4 قبل أن يفجر المفاجأة ويفوز 4-0 في الإياب على ملعب ريازور.


وشدد مدرب ذئاب العاصمة على أهمية الجانب الذهني في المباراة مؤكدا أن فريقه سيسعى للفوز في كل المباريات دون التفكير في حسبة النتائج.


وأكد أن روما مطالب باللعب بهذه العقلية "في كل المباريات وأمام كل الخصوم"، لأن هدفه هو المنافسة حتى نهاية هذه المسابقة.


وأبرز أنه سيعطي غدا الفرصة للاعبين الذين تقل مشاركتهم في المباريات: "سيلعب بعض من خاضوا دقائق أقل في الملعب. النتائج الكبرى لا تتحقق دون مساعدة الذين يلعبون أقل. سأقوم بتدويرات".


وأشاد سباليتي في النهاية باستقبال جماهير فياريال لمشجعي روما في مباراة الذهاب، وأعرب عن رغبته في أن يتعامل أصحاب الارض بنفس الطريقة مع جماهير الفريق الاسباني.

عرض المحتوى حسب: