كرونو

خاص
خاص

خاص/ مسؤولو أولمبيك آسفي يستأنفون قرار الجامعة

علمت "البطولة" من مصدر جيد الإطلاع أن مسؤولي فريق يستعدون لاستئناف قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الصادرة اليوم في حق بعض لاعبي الفريق على إثر الأحداث اللارياضية التي شهدتها مباراتهم مع يوم الأحد الأخير.


وحسب مصدر "البطولة" فإن مسؤولي الفريق المسفيوي سيطالبون جامعة الكرة، بتخفيف العقوبة عن كل من اللاعب محمد أمين الصبار، واللاعب محمد حمدان.


وكانت اللجنة التأديبية بالجامعة المغربية لكرة القدم، قد أصدرت عقوبة التوقيف كما سبق وأشارت "البطولة" إلى ذلك في مقالها السابق، في حق كل من عبد الرحيم بنختي مدرب حراس فريق أولمبيك أسفي لمدة 4 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 2000 درهما، إضافة إلى يحيى عطية الله لمدة 4 مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 2000 درهمان وغصدارها نفس العقوبة في حق اللاعب محمد أمين الصبار، وكذا توقيف محمد حمدان لمباراتين نافذتين على إثر تدخله الخشن في حق محمد بامعمر لاعب الدفاع الجديدي.


واستنكرت فعاليات رياضية بمدينة آسفي، قرارات الجامعة خصوصا قرارها في حق الصبار وحمدان معتبرة أن هذا الأخير تعرض لتدخل خشن من طرف بامعمر كاد يتسبب في كسر عنقه، مما جعله يقوم بردة فعل قوية في حق اللاعب الجديدي.

عرض المحتوى حسب: