كرونو

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

زيدان: جميعنا مُستاؤون من أول عشر دقائق

(البطولة)

أظهر زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ، استيائه وامتعاضه من الصورة التي بدأ بها فريق العاصمة الإسبانية مباراته أمام ، مُلمحا إلى ضرورة خوض كافة المباريات بالجدية والحزم اللازميْن؛ إذ قال إن "مجرد التواجد على أرضية الملعب لا يعني تحقيق الانتصار".


وأوضح المدرب الفرنسي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب هزيمة "الميرينغي" بهدفيْن لهدف: "لقد خسرنا المقابلة في الدقائق العشرة الأولى، استهللنا اللقاء على نحو سيء. الجميع يشعر بالسُّخط من بداية المواجهة، قُمنا بخطئيْن واستقبلنا هدفيْن".


ثم تابع المتحدث نفسه قائلا: "يجب أن نتحلى دوما باليقظة، في كرة القدم إن افتقدت للتركيز، فإنك تتعرض للعقاب، ينبغي علينا أن نكون أذكياء قليلا"، قبل أن يُضيف: "لقد عازنا التركيز لدى ضياع الكرة، سيموني زازا قضى علينا فيما بين الخطوط".


أما عن إخراج المدافع الفرنسي، رافاييل فاران، في الجولة الثانية من المقابلة، فقد ذكر زيدان: "لقد استُنزف على المستوى البدني، لذلك قلقت عليه وعمدت إلى إخراجه"، مُردفا: "قبل المباراة، كُنت أدري أن المنافسة لن تنتهي اليوم حتى لو حقّقنا الانتصار".


هذا ولازال النادي الملكي مُبتعدا في الصدارة بفارق نقطة واحدة، مع توفره على مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، الذي تسبَّب في إقصائه من كأس ملك إسبانيا من دور ربع النهائي. 

عرض المحتوى حسب: