كرونو

مدرب فالنسيا فورو
مدرب فالنسيا فورو

مدرب فالنسيا: قرأت جيداً مباراة ريال مدريد

أكد سالفادور جونزاليس "فورو" المدير الفني لنادي الإسباني عقب تغلب فريقه على(2-1) في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 من أنه قرأ المباراة جيدا.


وقال فورو: "الهدف كان الاستحواذ على الكرة، ولكن إذا تقدمت مبكرا 2-0 فمن المنطقي أن يضغط عليك الخصم وأن تشعر براحة أكبر في الخلف"، إلا أنه اعترف بأن أداء فريقه كان أفضل خلال الشوط الأول.


واعترف بأنه دفع بكارلوس سولر باراجان محل فابيان أوريانا لأنه كان يرغب في تعزيز وسط الملعب، ولأنه يحتاج للراحة كحال سيموني زازا الذي حل محله ماريو سواريز.


وسجل زازا وأوريانا هدفي فالنسيا مبكرا (ق5) و(ق9) على الترتيب، فيما أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هدف الريال الوحيد (ق44).


وأشار فورو إلى أن النقاط الثلاثة التي حصدها فالنسيا أمام ريال مدريد تعزز ثقة اللاعبين والمشجعين الذين يحتاجون للشعور بالسعادة.


وعن مباراتي السبت المقبل أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ24 من الليجا والثلاثاء أمام ليجانيس بالأسبوع الـ25 قال: "إذا كانوا خيروني كنت سأفضل أن ألعب الأحد والأربعاء، لأن اللعب سريعا بعد مباراة متطلبة مثل مباراة اليوم سيكون صعبا للغاية".


وبفوزه رفع فالنسيا رصيده إلى 26 نقطة محتلا المركز الـ14 بفارق الأهداف خلف مالاجا، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 52 نقطة مواصلا صدارة الليجا بفارق نقطة أمام برشلونة الوصيف، علما بأن الملكي له مباراة أخرى مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

عرض المحتوى حسب: