كرونو

None

ألبا: قادرون على تسجيل 4 أهداف وإنريكي الأفضل

(البطولة)

بدى الظهير الأيسر لبرشلونة، الإسباني ، واثقا من قدرة فريقه على تحقيق 'ريمونتادا' أمام باري سان جرمان الفرنسي، وحجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي .


رغم الهزيمة الثقيلة في لقاء الذهاب (4-0)، إلا أن ألبا يؤمن بقدرة فريقه  على قلب الطاولة على باري سان جرمان، والتأهل لدور الثمانية، رغم أن المهمة تبدو شبه مستحيلة.


وقال ألبا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لفريق برشلونة: "نحن قادرون على كل شيء، وسنقاتل من أجل كل شيء. نعلم أنه من الصعب العودة في النتيجة، لكن كل شيء سيقف على الطريقة التي سنبدأ بها المباراة. إذا استطعنا تسجيل هدف أو هدفين بسرعة، فإن ذلك سيكون أمرا مهما".


قبل أن يتحدث عن حظوظ الفريق في الفوز بالليغا: "حين ننهزم، الحال يكون هو نفسه حين نفوز، بمعنى آخر الكل يتحمل المسؤولية. لا زالت تنتظرنا مجموعة من المباريات في 'الليغا'، لكن لا يجب علينا أن نتعثر مرة أخرى. لا زلنا على قيد الحياة، وواثقون أنه إذا قمنا بالأمور بالشكل الجيد، فإنه ستكون لدينا فرصة للفوز بالدوري".


ثم أضاف: "إذا كانوا قد سجلوا 4 أهداف، فنحن أيضا قادرون على ذلك. لقد سبق وفزنا بحصص عريضة على ملعبنا، حين يتعلق الأمر بمواعيد كبيرة".


كما أن ألبا أشاد بالمدرب لويس إنريكي، وقال عنه: "إنريكي قدم 3 مواسم رائعة، ونحن سنقاتل من أجله حتى النهاية. إنه أفضل مدرب يمكن أن يقود برشلونة. شخصيا، لقد ساعدني كثيرا، ومعه استطعت أن أتحسن كثيرا".

عرض المحتوى حسب: