كرونو

ريال مدريد
ريال مدريد

جديد تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة فياريال

دخل بيبي، وجاريث بيل، حسابات زين الدين زيدان، مدرب ، بقوة من أجل بهما أمام ، الأحد المقبل على ملعب "لا سيراميكا" بالجولة الـ24 ، بعد الخسارة أمس الأربعاء، أمام فالنسيا.


وعاد الفريق الملكي، للتدريبات، اليوم الخميس، بعدما فرط أمس في فرصة الابتعاد أكثر بالصدارة، ضمن لقائيه المؤجلين، حيث سيكون الآخر، أمام سيلتا فيجو على ملعب "بالايدوس".


وينتظر زيدان، نتائج الآشعة، التي سيجريها الفرنسي رافاييل فاران الذي تعرض لإصابة عضلية، خلال مواجهة الأمس، حيث يفكر المدرب الفرنسي في الاستعانة بخدمات البرتغالي بيبي.


ولم تتوقف متاعب زيدان، عند إصابة فاران، بل إن الظهير الأيسر مارسيلو، أنهى لقاء فالنسيا ببعض المشاكل، وسيتم تحديد مصيره خلال اليومين المقبلين، وفي حالة عدم جاهزيته سيتم الاعتماد على ناتشو فرنانديز.


وفي وسط الملعب، يفكر المدرب الفرنسي، في منح الفرصة لإيسكو (الذي يرفض تمديد تعاقده)، الذي غاب تمامًا عن مباراة "المستايا" على الرغم من تألقه في آخر مواجهتين، أمام أوساسونا، وإسبانيول.


بينما سيعود الثلاثي "بي بي سي" بيل، وبنزيمة، وكريستيانو، لقيادة هجوم الميرينجي سويا لأول مرة منذ فترة طويلة؛ بسبب إصابة الجناح الويلزي، وإجرائه جراحة في كاحل القدم.

عرض المحتوى حسب: