كرونو

فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

يوفنتوس يبحث عن 3 نقاط أخرى أمام إمبولي

عندما تفتتح منافسات المرحلة السادسة والعشرين من ، اليوم السبت، يتطلع إلى استغلال المعنويات الهائلة للاعبيه بعد انتصاره الأوروبي، في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه أمام ، ليقطع خطوة جديدة نحو تحقيق رقم قياسي بإحراز لقب الدوري للموسم السادس على التوالي.


ويتصدر يوفنتوس جدول الدوري بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه روما، ويمكنه من خلال مباراة إمبولي صاحب المركز السابع عشر توسيع الفارق والانتظار، على أمل كبوة لأقرب ملاحقيه الذي يحل ضيفا على .


وتفتتح منافسات المرحلة اليوم بلقاء نابولي صاحب المركز الثالث بفارق تسع نقاط خلف يوفنتوس، مع أتلانتا، بينما يخوض إنتر ميلان، الذي يأمل في تعزيز موقعه في المركز الرابع سعيا للمشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، مباراته أمام روما في وقت متأخر من مساء الأحد.


ويتوقع أن يواجه روما مهمة صعبة أمام إنتر ميلان، الذي حقق الفوز في تسع من مبارياته العشر السابقة، وتلقى هزيمة واحدة كانت أمام يوفنتوس 0-1 في أوائل شباط/فبراير الجاري.


ويعود القائد إيكاردي إلى صفوف إنتر ميلان بعد انتهاء إيقافه وبالتالي ينتظر عودة اللاعب الشاب جابرييل باربوسا إلى مقعد البدلاء، رغم تسجيله هدف الفوز في شباك بولونيا مطلع هذا الأسبوع.


أما نابولي، فرغم امتلاكه أقوى خط هجوم في الدوري حيث سجل 60 هدفا، يتأخر الفريق في المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس، علما بأنه يتفوق بست نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر ميلان وأتلانتا.


وربما يواجه نابولي مهمة صعبة اليوم السبت أمام أتلانتا، الذي يتأخر بفارق الأهداف فقط عن إنتر، ويتطلع إلى عدم إهدار فرصة المشاركة في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل.


ويقود الإيفواري الموهوب فرانك كيسي (20 عاما) خط وسط فريق أتلانتا المدجج بالمواهب الشابة، والذي دفع بالرباعي ماتيا كالدارا وأندريا بيتانيا وأندريا كونتي وليوناردو سبينازولا لمعسكر الشبان الذي أقامه جيانبييرو فينتورا المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول.


وقال كيسي "إنها مباراة صعبة أمام نابولي لأنه فريق كبير، ولكننا فريق جيد أيضا وسنخوض المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".


أما يوفنتوس يعيش معنويات هائلة بعد الفوز الذي حققه على مضيفه بورتو البرتغالي 2-0 يوم الأربعاء في دور الستة عشر بدوري الأبطال، والذي خفف من الاضطرابات التي أحدثتها خلافات المدير الفني ماسيميليانو أليجري ونجم الدفاع ليوناردو بونوتشي، الذي عوقب بالغرامة واستبعد من مباراة بورتو.


وفي مباريات أخرى تقام مساء الأحد، يلتقي لاتسيو صاحب المركز السادس مع أودينيزي، وساسولو مع ميلان، وباليرمو مع سامبدوريا، وكروتوني مع كالياري، وكييفو مع بيسكارا، وتختتم منافسات المرحلة مساء الاثنين بلقاء فيورنتينا مع تورينو.

عرض المحتوى حسب: