كرونو

لاعب التنس العالمي روجير فيدرير
لاعب التنس العالمي روجير فيدرير

فيدرير يركز على بطولة دبي ويحدد هدفه هذا العام

أكد نجم التنس السويسري روجيه فيدرير أن بطولة دبي للتنس ستكون فرصة جيدة لتقييم حالته البدنية، محددا هدفه الأساسي هذا العام.


وقال فيدرير، الذي يبدأ مشواره في البطولة، غدا، الإثنين، في تصريحات إعلامية اليوم، "لن أكون المرشح الأول، وسأحاول جاهدا تقديم الأفضل، لكن يجب الأخذ بالاعتبار أنني تعرضت إلى إصابة بعد بطولة أستراليا المفتوحة، وتوقفت للراحة لبعض الوقت، وحاليا أعود بنفس الطموحات لكن هناك صعوبة، ويجب التركيز في جميع المباريات أمام كل المنافسين".


ولم يعرف فيدرير الخسارة العام الحالي، واعتبر تتويجه بلقب بطولة أستراليا المفتوحة بالمفاجأة الرائعة.


وأوضح "لم أتوقع الفوز باللقب لكن الأمور سارت بشكل جيد للغاية، لا أمتلك رقما محددا للوصول إليه في عدد بطولات الجراند سلام، ولكن الأمور تزداد صعوبة مع مرور الوقت، وبشكل منطقي فإن الهدف الأساسي لي العام الحالي سيكون بطولة ويمبلدون، التي أسعى أن أكون جاهزا لها بشكل كامل".


وتابع "خوض بطولة دبي سيكون جيدا لمعرفة وضعي على الصعيد البدني، حيث لم أشارك في بطولات متتالية منذ فترة طويلة، وأحاول استعادة نشاطي وطاقتي في دبي، واللعب بأسلوبي المعتاد".


وختم النجم السويسري بالقول "حاليا يتوجب علي أيضا قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي بعدما أصبح أطفالي كبارا، وأحاول دائما الموازنة بين التدريبات والمنافسات وقضاء المزيد من أوقات الراحة في سويسرا خلال العام".

عرض المحتوى حسب: