كرونو

None

أولمبيك آسفي يعمق جراح النادي القنيطري

منصف عدي ( البطولة )

عمق أولمبيك آسفي جراح النادي القنيطري، بعدما تغلب عليه عشية اليوم بهدفين لهدف واحد، برسم الجولة 19 من الدوري المغربي الإحترافي لكرة القدم، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.


ودخل الضيف القنيطري اللقاء، وعينه على خطف نقاط المباراة الثلاث لإنعاش حظوظه في البقاء ضمن أندية الصفوة، ليفتتح التسجيل عن طريق السنغالي "الحادجي منصور با" في الدقيقة 23، واستحوذ أصحاب الأرض على الكرة، بغية الوصول لمرمى الكروني وتعديل نتيجة المباراة، لكن الدفاع القنيطري صعب مأمورية المسفيويين ليعلن حكم المباراة كريم صبري على نهاية الشوط بتقدم الضيوف.


أما شوط المباراة الثاني فبدأ بنفس الإيقاع، سيطرة مسفيوية ووجه دفاعي للضيوف بهدف الحفاظ على التقدم، وفي الدقيقة 68 تلقى لاعب الكاك خالد الغافولي بطاقة صفراء ثانية، جعلت أبناء أجنوي يكملون اللقاء بعشرة لاعبين، ليتمكن أصحاب الأرض من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب سعد أيت الخرصة في الدقيقة 77، وفي الدقيقة 85 تمكن النيجيري "طوني إدجوماريجوي" من تسجيل هدف التقدم لآسفي، بعد مجهود فردي رائع، لينتهي اللقاء بانتصار القرش المسفيوي.


للإشارة فنتيجة المباراة عمقت جراح النادي القنيطري في أسفل التريب، حيث جمدت رصيده في 13 نقطة متديلا للبطولة، فيما ارتقى الأولمبيك للمرتبة التاسعة برصيد 23 نقطة.

عرض المحتوى حسب: