كرونو

المدرب الإسباني بيبي ميل
المدرب الإسباني بيبي ميل

بيبي ميل يقترب من تدريب ديبورتيفو لاكورونيا

توصل نادي الإسباني لكرة القدم لاتفاق مبدئي مع لتولي مسئولية تدريب الفريق خلفا للمقال جايزكا جاريتانو لسوء النتائج، وفقا لما أكدته مصادر مقربة من المفاوضات لوكالة (إفي).


وأوضحت نفس المصادر أن المحادثات بين الطرفين متواصلة للوصول لاتفاق نهائي بينهما.


ومن المنتظر أن يتوصل الطرفان للاتفاق النهائي في غضون ساعات كي يتمكن ميل من قيادة تدريبات الفريق غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة غرناطة في الليجا بعد غد.


يذكر أن الحصة التدريبية للفريق الإسباني التي كان مقررا لها صباح اليوم تأجلت لفترة المساء.


وسيكون أمام بيبي ميل، الذي لم يكن يتولى تدريب أي فريق حاليا، مهمة إبقاء الديبور في دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المرتبة السابعة عشر برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط، قبل 14 جولة من نهاية المسابقة.


يذكر أن آخر فريق دربه ميل (53 عاما)، والذي بدأ مسيرته التدريبية موسم 1998-99 قاد خلالها عدة أندية متواضعة أبرزها مورسيا وتينيريفي وخيتافي وألافيس فضلا عن وست بروميتش ألبيون الانجليزي، هو ريال بيتيس الذي بدأ معه في ديسمبر/كانون أول عام 2014 ورحل عنه في يناير/كانون ثان 2016.


وخاض ميل مع بيتيس بطولة دوري أوروبا موسم 2013-14 وحل ثانيا في مجموعته خلف أوليمبيك ليون الفرنسي، وفاز على روبن كازان الروسي في دور الـ32 ، قبل أن يودعها على يد إشبيلية في دول الـ16 بركلات الترجيح بعد التعادل في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-2.

عرض المحتوى حسب: