كرونو

مباراة أودينيزي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي
مباراة أودينيزي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

أودينيزي يوقف قطار يوفنتوس في "سيري آ"

أوقف قطار انتصارات ضيفه التي استمرت في مبارياته السبع الأخيرة في ، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 1 / 1 في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.


وانطلق زاباتا بالكرة من الناحية اليسرى، حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، مراوغا ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، قبل أن يسدد الكرة باقتدار ويضعها بين قدمي بوفون، وتتهادى نحو الشباك.

حاول يوفنتوس خطف هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، حيث سدد داني ألفيش من داخل المنطقة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ولكن الكرة اصطدمت في الدفاع لتتهيأ إلى جونزالو هيجوين، الذي سدد دون تركيز لتهز الكرة الشباك من الخارج، وينتهي الشوط بتقدم أودينيزي بهدف نظيف.


على عكس المتوقع، بدأ الشوط الثاني بهجوم من جانب أودينيزي، وقاد رودريجو دي بول هجمة من الناحية اليمنى في الدقيقة 49، قبل أن يمرر كرة عرضية زاحفة أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية، كادت أن تسفر عن هدف آخر لأصحاب الأرض.


وتابع فيليبي دال بيلو الركلة التي نفذت من الناحية اليمنى، ليسدد ضربة رأس ولكنها افتقدت الدقة، لتعلو الكرة العارضة بقليل، فيما سدد زاباتا ضربة رأس أخرى في الدقيقة 56، ولكن الكرة ذهبت في أحضان بوفون.


دفع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس بالتبديل الأول لفريقه، حيث نزل المدافع المغربي المهدي بنعطية بدلا من جيورجيو كيليني، البعيد عن مستواه في الدقيقة 57.

ومن أول فرصة محققة سنحت ليوفنتوس في هذا الشوط، أدرك ليوناردو بونوتشي التعادل للضيوف في الدقيقة 61.


وتابع بونوتشي ركلة حرة من الناحية اليمنى مررها ديبالا عرضية متقنة، ليسدد ضربة رأس رائعة على يمين كارنيزيس وتعانق الكرة الشباك.


وكاد أودينيزي أن يعاود التقدم سريعا لولا سوء الحظ الذي صادف لاعبه دانيلو، بعدما تصدى القائم الأيمن لضربة رأس من المدافع البرازيلي في الدقيقة 63.


وأجرى يوفنتوس تبديله الثاني في الدقيقة 72 بنزول ماركو بياتسا بدلا خوان كوادرادو، لبث مزيدا من النشاط والحيوية في هجوم الفريق، ليرد أودينيزي بتبديله الثاني في الدقيقة 76 بنزول جابرييل أنجيلا بدلا من رودريجو دي بول.


حاول أودينيزي استغلال المساحات الخالية في دفاع يوفنتوس، الذي اندفع لاعبوه للهجوم، وقاد زاباتا هجمة مرتدة في الدقيقة 79، حيث مر بالكرة من الناحية اليسرى، قبل أن يرسل تمريرة عرضية زاحفة، ولكن بونوتشي أبعد الكرة في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية لم تستغل.

كثف يوفنتوس من هجماته خلال الدقائق المتبقية من المباراة، خاصة بعدما أجرى تبديله الثالث (الأخير) في الدقيقة 87 بنزول توماس رينكون بدلا من ديبالا غير الموفق، والذي رد عليه أودينيزي بالتبديل الأخير بنزول ماتوش بدلا من ستيب بيريتشا.


وكاد هيجوين أن يحرز هدف الفوز ليوفنتوس في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، بعدما سدد من داخل المنطقة ولكن الكرة اصطدمت في الدفاع وتبتعد عن المنطقة الخطرة، وينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

عرض المحتوى حسب: