كرونو

None

الكاميرون بطلة أفريقيا تستعد لمواجهة تونس وغينيا وديا

البطولة (متابعة - رويترز)

إستعدادا لمباراتين وديتين في وقت لاحق الشهر الجاري في مواجهة تونس وغينيا، أعلن الاتحاد  لكرة القدم أنه استعان بلاعبين اثنين رفضا المشاركة في مطلع العام الجاري في الجابون، حيث توجت الكاميرون باللقب القاري.


وقرر الاتحاد الكاميروني ضم الهاجم إيريك-ماكسيم شوبو موتينج، المنتمي لنادي  الألماني للتشكيلة الجديدة للمنتخب، بعد نحو شهرين من رفضه اللعب للفريق في البطولة القارية الأخيرة.


كما سينضم للتشكيلة لاعب  الفرنسي أندريه فرانك زامبو انجويسا، الذي لم يسبق له اللعب على المستوى الدولي بسبب إصراره في السابق على التركيز على ناديه.


وقال هوجو بروس مدرب الكاميرون خلال البطولة الافريقية، إنه لا يحمل أي ضغائن للاعبين الذين رفضوا الانضمام للمنتخب في الجابون، مثل جويل ماتيب والآن نيوم المرتبطين بالدوري الانجليزي الممتاز.


ومستقبلا سيتعين على المدرب البلجيكي عدم الاعتماد على القائد السابق نيكولا نكولو الذي أحرز هدفا في المباراة النهائية في الجابون في شباك منتخب مصر في فبراير الماضي، وأعلن بعد ذلك رغبته في الابتعاد لبعض الوقت عن اللعب على المستوى الدولي.


وفي أول نشاط لأبطال افريقيا بعد التتويج ستلتقي الكاميرون مع تونس في استاد المنستير في 24 مارس ثم تواجه غينيا في بروكسل عاصمة بلجيكا في 28 من الشهر نفسه.

عرض المحتوى حسب: