كرونو

None

رسميا: مصر تواجه توجو في مباراة ودية

البطولة (متابعة - رويترز)

قال إيهاب لهيطة مدير الكرة في لكرة القدم، إن  وافقت رسميا على مواجهة مصر في مباراة ودية يوم 28 مارس الجاري، في استاد برج العرب القريب من الإسكندرية.


وسيدخل منتخب مصر معسكرا تدريبيا يوم 22 مارس حتى موعد مباراة توجو، والتي تأتي في إطار الاستعداد لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2019 التي ستقام في الكاميرون.


وستفتتح مصر مشوارها في التصفيات خارج أرضها بمواجهة  في الأسبوع الأول من يونيو المقبل، ضمن مجموعة تضم أيضا النيجر وسوازيلاند.


وأكد لهيطة لرويترز أنه سيتم الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر كاملة قبل يومين من انطلاق معسكر التدريب بعد انتهاء الأهلي والزمالك والمصري وسموحة من مباريات الجولة الحالية في دوري أبطال افريقيا وكأس الاتحاد الافريقي.


وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر اختار عشرة لاعبين محترفين أرسل في استدعائهم لمعسكر المنتخب هم.. أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي) ومحمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) ومحمد صلاح (روما الإيطالي) ومحمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي) ومحمود حسن "تريزيجيه" (موسكرون البلجيكي) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) وعمرو وردة (باوك اليوناني) وسام مرسي (ويجان الإنجليزي).


وكشف أسامة نبيه المدرب المساعد لكوبر سبب استبعاد عمر جابر وأحمد حسن "كوكا" من قائمة المحترفين للمعسكر القادم رغم أنهما كانا ضمن قائمة المنتخب التي شاركت في نهائيات أمم افريقيا الأخيرة بالجابون.


وقال نبيه "استبعاد كوكا جاء بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده معنا بالجابون كما أن عدم استدعاء جابر جاء لأنه لم يشارك مع فريقه بازل السويسري منذ عودته من الجابون وحتى الآن."

عرض المحتوى حسب: