كرونو

None

نتائج و ترتيب البطولة الإحترافية للقسم الوطني الثاني

حمزة رزقي (البطولة)

الراسينغ البيضاوي يحتل صدارة ترتيب البطولة الإحترافية للقسم الوطني الثاني ويسعى للسير على نفس النهج لتحقيق المطلوب و الصعود للقسم الوطني الأول خلال الموسم الكروي القادم.


أولى مباريات هذه الجولة عرفت فوز فريق سريع واد زم على فريق جمعية سلا بنتيجة هدفين نظيفين، في الوقت الذي تمكن خلاله يوسفية برشيد هو الأخر من الفوز على اتحاد سيدي قاسم بهدفين لهدف، في الوقت الذي حقق خلاله المتصدر الراسينغ البيضاوي فوزا مهما على اتحاد ايت ملول بهدفين لصفر.


كما حقق اتحاد تمارة فوزا كبيرا على فريق أولمبيك الدشيرة بميدان هذا الأخير بأربعة أهداف نظيفة، في الوقت الذي تمكن خلاله الاتحاد الزموري الخميسات من الفوز بثلاثة أهداف لصفر على فريق الوداد الفاسي، في حين مني الرشاد البرنوصي بهزيمة على يد شباب المسيرة بثلاثة أهداف لهدفين.


قبل أن تلعب اليوم مباراة وداد تمارة و رجاء بني ملال والتي انتهت لصالح المستضيف وداد تمارة بهدف نظيف، في الوقت الذي تم خلاله تأجيل لقاء المغرب الفاسي و مولودية وجدة لخوض الفريق الفاسي اليوم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وتجدر الإشارة إلى أن فريق الراسينغ البيضاوي يحتل الصدارة برصيد 37، بفارق نقطتين عن ابرز ملاحقيه شباب المسيرة، في الوقت الذي يأتي جمعية سلا في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، في حين يقبع فريق الرشاد البرنوصي في أخر سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.

عرض المحتوى حسب: