كرونو

None

إيكاردي يسجل "هاتريك" ويقود إنتر لسحق أتلانتا

البطولة (متابعة - رويترز)

أحرز ماورو ايكاردي قائد ، ثلاثة أهداف رائعة خلال عشر دقائق في الشوط الأول، وساعده زميله ايفر بانيجا في تسجيل ثلاثية اخرى في الفوز 7-1 على ضيفه  البائس في   اليوم الأحد.


وبدأ أتلانتا، الذي يدربه جيان بييرو جاسبريني الذي أقاله انترناسيونالي بعد خمس مباريات فقط في 2011، المباراة متفوقا على انترناسيونالي في الترتيب وكان متوقعا منه أن يكون منافسا عنيدا لأصحاب الأرض.


وبدلا من ذلك منحت ثلاثية ايكاردي السريعة والتي أعقبها هدفان من مواطنه الأرجنتيني التقدم لانترناسيونالي 5-0 بعد 35 دقيقة فقط من البداية ليعرقل أتلانتا الذي قدم موسما متميزا حتى الآن.


ووضع هذا الفوز انترناسيونالي في المركز الرابع برصيد 54 نقطة متفوقا بنقطتين عن منافسه الذي تراجع للمركز السادس برصيد 52 نقطة وبينهما لاتسيو، الذي سيستضيف تورينو يوم الاثنين، برصيد 53 نقطة.


ووضع ايكاردي فريقه انترناسيونالي في المقدمة بعد 17 دقيقة بتسديدة بقدمه اليسرى من مدى قريب بعد ركلة حرة من إيفان بيريسيتش ارتطمت في حائط صد أتلانتا لتصل الى قائد انترناسيونالي ويضعها في المرمى.


وبعد تسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء بقدمه اليمنى بست دقائق أكمل ايكاردي الثلاثية في الدقيقة 26 بضربة رأس من ركلة ركنية.


وأضاف بانيجا هدفين متتاليين من مدى قريب بعد تمريرتين عرضيتين من انطونيو كاندريفا.


وقلص ريمو فويلر الفارق قبل نهاية الشوط الأول لكن روبرتو جاجليارديني ،الذي انتقل من أتلانتا إلى انترناسيونالي في يناير، وبانيجا أكملا السباعية في الشوط الثاني ليزيدا من أوجاع أتلانتا.

عرض المحتوى حسب: