كرونو

None

القناص الجديدي أزارو بين فرض الذات و إقناع من وجّه لهُ المناداة

حمزة رزقي (البطولة)

في خطوة مفاجئة كافأ هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني المغربي مهاجم الدفاع الحسني الجديدي وليد أزارو باستدعائه للمشاركة في المبارتين الوديتين مع منتخبي بوركينافاصو و تونس المقررتين يومي 24 و 28 من شهر مارس الجاري.


أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي يعدُ من إبرز لاعبي البطولة الإحترافية في الوقت الراهن، بعد تحقيقه بداية موسم رائعة جعلته محط أنظار العديد من الأندية المغربية و الأوربية أبرزها نادي مونبيلييه الفرنسي الذي يسعى جاهدا للظفر بخدماته.



هداف الفريق الدكالي موهبة هجومية تعد بالكثير وقناص بامتياز يراهن على نجاحه العديد من متتبعي الشأن الكروي بالمغرب، رهانهُ الحالي فرض الذات في تشكيل الفرنسي هيرفي رونار ومواصلة العمل الجاد لضمان المزيد من العطاء والسير بخطى ثابتة لطرق أبواب الإحتراف.


عطاء أزارو خلال الموسم الكروي الحالي لم يتوقف عند أهدافه الحاسمة رفقة الدفاع الجديدي، بل فرض ذاته موضوع حديث الوسط الكروي ولفت إنتباه الجميع بتألقه مع المنتخب المغربي للمحليين، وما كان لكل هذا المردود و العطاء المميز للمهاجم أزارو إلا أن يشُد أنظار الفرنسي هيرفي رونار له ويدرج اسمه ضمن قائمة اللاعبين المنادى عليهم لخوض وديتي بوركينافاصو و تونس.


فهل سيفرض وليد أزارو ذاته داخل المنتخب الوطني، ويجعل الفرنسي هيرفي رونار يرى فيه الحل الأنسب للأسود في الخط الأمامي ؟



عرض المحتوى حسب: