كرونو

None

الخطة "ب" لحراسة ريال مدريد: دوناروما، لوريس، لينو

(البطولة)

أصبح فريق ، مُصرا على التعاقد مع حارس جديد، ليكون خليفة للكوستاريكي ، الذي تراجع مستواه خلال الموسم الحالي.


وظهر نافاس هذا الموسم بمستوى متذبذب، الشيء الذي جعله عُرضة لصافرات الإستهجان في العديد من المباريات، كما أنه أصبح مهددا بفقدان رسميته، خصوصا وأن فلورنتينو بيريز مصر على ضم حارس شاب، ليكون هو مستقبل الحراسة في ريال مدريد.


وأكدت صحيفة "آس"، أن ريال مدريد وضع مخططه بخصوص الحارس الجديد، والذي قد يتم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم. وبعد رفض كل من كونتي و التفريط في حارسيهما،  () و ()، فإن الريال حدد البدلاء لهؤلاء العملاقين.


بيرند لينو

يعتبر لينو (25 سنة) حارس ، من بين المرشحين لحماية عرين ريال مدريد. الحارس الألماني الذي واجه في ثمن نهائي ، سبق وأن أبدى إعجابه بالنادي الملكي، بعدما أكد أن الميرينغي "فريق كبير".


وترى صحيفة "آس"، أن العلاقة الجيدة بين مسؤولي ريال مدريد باير ليفركوزن، قد تسهل عملية انتقال بيرند لينو، الذي يملك تجربة محترمة، بعدما كان قد أصبح حارسا في صفوف النادي الألماني منذ موسم (2011-2012).


هوغو لوريس

رغم كبر سنه (30 سنة)، إلا أن "آس" أكدت أن الفرنسي ، يبقى من المرشحين لتعزيز صفوف الريال. ونجح لوريس في تقديم مستويات كبيرة رفقة ، بعدما حافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات، بالإضافة إلى تصديين في كل مباراة.


إلا أن "آس"، تشير أن ريال مدريد سيواجه بعض الصعوبات في ضم الحارس لوريس. أول هذه الصعوبات، هو رئيس النادي الإنجليزي، دانييل ليفي، الأخير اشتهر بصعوبة التفاوض معه، خصوصا حين يتعلق الأمر بفريق ريال مدريد. ثاني معيق، هو أن توتنهام عليه إيجاد حارس شاب لخلافة لوريس، خصوصا وأن بديل هوغو ميكاييل فورم، يبلغ من العمر 33 سنة، ولا يملك التجربة التي تسمح له بأن يصبح الحارس الأول للنادي اللندني.


جيانلويجي دوناروما

ويبقى الحارس الشاب دوناروما، هو أبرز المرشحين لتعزيز صفوف ريال مدريد. البالغ من العمر 18 سنة، استطاع أن يخطف أنظار كبار أوروبا، إلا أنه لم يقرر بعد هل سيرحل عن هذا الصيف، أم أنه سيواصل المغامرة رفقة "الروسونيري".


أرقام دوناروما جعلت ريال مدريد يلهث وراء ضمه، وهو الذي قام بأكبر عدد من التصديات هذا الموسم، في كل الدوريات الأوروبية الـ 5 الكبرى. بما أن مستويات دوناروما تجعله أحد أفضل الحراس، فإن مبلغه سيكون كبيرا. وحسب ما أكدته "ذا صن"، فإن مبلغ دورناروما قد يصل إلى 50 مليون أورو.


وسبق لوكيل أعماله، أن أثار الغموض حول مستقبله، بعدما قال: "هل يستحق ميلان كبير؟ لا، إنه يستحق فريقا كبيرا"، وهو ما يوضح أن الحارس الشاب في طريقه للرحيل عن الروسونيري.

عرض المحتوى حسب: