كرونو

عزيز العامري
عزيز العامري

العامري: "ركلة جزاء قاسية ونتيجة عادلة"

جمال ملكي (البطولة/ الرباط)

اعتبر عزيز العامري، مدرب فريق ، أن التعادل أمام بهدف لمثله نتيجة منطقية وعادلة، مؤكدا أن نادي الحمامة البيضاء بصم على مباراة جيدة على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، لحساب الجولة 22 من "".


وقال الإطار الوطني، خلال الندوة الصحفية التي تلت المقابلة، إن "الجيش الملكي أهدر جملة من الفرص السانحة للتسجيل"، مُشيرا إلى أن فريقه يفتقد للنسق والإيقاع الواحد، بقوله: "أفضل خوض مباراتيْن في الأسبوع، على أن أُجري لقاء واحد ثم الانتظار طويلا لإجراء المقابلة الثانية".


ورأى العامري أن ضربة الجزاء التي أحرز منها "الماط" هدف التعادل قاسية، قبل أن يُهنئ رفاق القائد محمد أبرهون على أدائهم في اللقاء، إذ صرح بالقول: "رغم النقص العددي، المغرب التطواني قدّم لقاء جيدا، إنني أهنؤه على مباراته، فقد كان متحمسا لأنه يُريد تحسين ترتيبه".


ذات المتحدث، اعترف بمُعاناة فريقه من إشكالات على المستوى البناء الهجومي من الخلف، بغياب مدافعين يتسمون بفرديات جيدة؛ وهو ما سيحتم على النادي إجراء مجموعة من التعاقدات في هذا الشق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وختم العامري حديثه قائلا: "لم ننهزم منذ مباراة امام الجديدة وهذا ليس بالشيء السهل... ما يتمناه الجمهور لا يمكن ان تقوم بتغييره ... الان وصلنا ل 50 او 60 في المئة من العمل الذي نريد والان امامنا 40 % اخرى سنعمل على العمل عليها". 

تحرير: س.أ (البطولة)

عرض المحتوى حسب: