كرونو

برشلونة يهزم ضيفه فالنسيا 4-2 في الليجا
برشلونة يهزم ضيفه فالنسيا 4-2 في الليجا

برشلونة يُفسد مفاجأة فالنسيا في الكامب نو

(البطولة)

أفسد مفاجأة وهزمه بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الكامب نو، لحساب الجولة الـ28 من الإسبانية.


وجاء هدف السبق في المباراة من توقيع الخفافيش، حين ارتقى المدافع الفرنسي إلياكيم مانغالا فوق الجميع وأرسل رأسية قوية إلى الشباك في الدقيقة 29.

ثم جاء الرّد سريعاً من جانب برشلونة، حيث تمكن لويس سواريز من تعديل النتيجة في الدقيقة 35، ثم حصل نفس اللاعب على ركلة جزاء وطرد المدافع مانغالا في الدقيقة 45، وقد تولى ميسي تسجيل ركلة الجزاء بنجاح أمام صاحب التخصص دييجو ألفيش.


وأبى فالنسيا إلا أن يُنهي الشوط الأول متعادلاً، إذ نجح اللاعب المعار من برشلونة منير الحدادي في تسجيل الثاني بعد تمريرة على طبق من ذهب من جايا في الثواني الأخيرة.


وعاد برشلونة للضغط بقوة على فالنسيا المنقوص من لاعب مع انطلاق الشوط الثاني، إذ حصل على العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكنه أضاعها كلها.

وصنع النجم الأرجنتيني ميسي الفارق بتوقيع هدف التقدم في الدقيقة 53، ثم أضاع لويس سواريز فرصة مثالية أمام المرمى لتعزيز التفوق بهدف رابع لكنه سدد برعونة.


وأجرى لويس إنريكي بعض التعديلات على الت خاصةً في منتصف الملعب، كما دفع مدرب فالنسيا بالمهاجم الإيطالي سيموني زازا للبحث عن فرصة قاتلة للتعديل.

وحافظ برشلونة على تقدمه، بل وعززه بهدف رابع جاء من مرتدة سريعة قادها نيمار، قبل أن يمرر لأندري جوميز والذي وضع الكرة بسهولة في الشباك في الدقيقة 89.


وبهذا الانتصار، واصل برشلونة مطارد المتصدر ريال مدريد بفارق نقطتين، مع مباراة مؤجلة للنادي الملكي أمام سيلتا فيجو.

عرض المحتوى حسب: