كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

مُناصرو ساوثهامبتون يلتمسون العذر لبوفال

أيوب رفيق (البطولة)

وَسطَ موجة الانتقادات التي طالت المغربي ، جناح ، على خلفية أدائه الباهت أمام ، يوم أمس الأحد، ظهرت فئة من أنصار الفريق الإنجليزي التي طالبت بالصّبْر على صاحب 23 سنة وإتاحة الوقت الكافي له للتأقلم مع أجواء الكرة البريطانية.


واستعرض منبر "هيتس" المحلي وابلاً من ردود فعل جماهير "القديسين" الذين ناشدوا الجميع التحلي بالصّبر على بوفال، كونه وقع في الموسم الجاري فريسةً لجملة من الإصابات، مؤكدين أن ثمة لاعبون لم يتألقوا في موسمهم الأول مع الفريق، قبل أن يلمعوا لاحقا، مثل السينغالي، ساديو ماني.



وقال أحد المُناصرين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ضمن تغريدة: "أعتقد أنه ينبغي علينا الصّبر على بوفال، حظوته بفترة كاملة من الاستعدادات للموسم الجديد ستُمكِّنه من الظهور بصورة أفضل بكثير من الموسم الجاري".


"بوفال سيُحرز خطوات مهمة في أدائه إذا حصل على وقت أكثر من اللعب، إنه يحتاج إلى الممارسة، تماما كأي لاعب جديد قادم من وراء البحار"، يتحدث مشجع آخر، مُلتمسا العُذر للدولي المغربي لعدم بروزه في المباريات الأخيرة.



وكان أغلى لاعب في تاريخ ساوثهامبتون بحوالي 24 مليون يورو قد خاض أمام توتنهام 22 دقيقة، بيد أنه لم يترك فيها أي آثر، ما عدا خسارته للكرات وفشله في المراوغات أمام رجال المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو.

عرض المحتوى حسب: