كرونو

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

كومان: لوكاكو لاعب مُحترف وسيقدم كل شيء

البطولة (متابعة - رويترز)

يثق رونالد كومان مدرب في أن المهاجم سيواصل تقديم أفضل أداء له مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة عدم وجود تأكيدات لتوقيعه على عقد جديد.


ويتصدر لوكاكو، الذي ينتهي عقده خلال عامين، ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 21 هدفا من 28 مباراة بعدما أحرز هدفين في الفوز 4-صفر على هال سيتي يوم السبت الماضي.


وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن لوكاكو رفض عقدا طويل الأمد من إيفرتون الأسبوع الماضي كان سيجعله اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.


وقال كومان للصحفيين: "يعرف الجميع أنه لاعب محترف وسيقدم كل شيء من أجل النادي حتى انتهاء عقده ولا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".


وأضاف: "نود الإبقاء على أفضل لاعبينا لأننا نحتاجهم من أجل الخطوة المقبلة".


ويتشكك لوكاكو في أن ايفرتون هو النادي المناسب لطموحاته في التتويج بألقاب كبرى إذ يحتل المركز السابع متساويا مع أرسنال سادس الترتيب الذي لعب مباراتين أقل.


ويحل إيفرتون ضيفا على ليفربول رابع الترتيب بعد فترة التوقف الدولي ثم سيزور ملعب مانشستر يونايتد الخامس وقال كومان إن المباراتين محوريتان لتقليص الفارق مع المنافسين.


وتوج إيفرتون بالدوري لآخر مرة في موسم 1986-1987 في نظامه القديم أما آخر لقب كبير توج به كان كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 1994-1995. 

عرض المحتوى حسب: