كرونو

دييغو سيميوني
دييغو سيميوني

سيميوني: نعيش واحداً من أصعب المواسم

البطولة (متابعة - إفي)

أكد المدير الفني ، ، أن هذا الموسم للروخي بلانكوس "هو الأصعب" بسبب الإصابات المتكررة، ولقدومه بعد خسارة نهائيين ب في ثلاثة أعوام، وهو الأمر المحبط لمعنويات أي فريق.


وفي مقابلة مع إذاعة (أوندا ثيرو)، قال سيميوني إن "هذا الموسم هو أصعب المواسم. مع إصابة فرساليكو، وخسارة أوجوستو فرناندز وتياجو مينديز تقريبا طيلة الموسم، وأيضا أوبلاك".


ووصف شهري نوفمبر/تشرين ثان وديسمبر/كانون أول الماضيين، بالأكثر صعوبة، حينما منى الفريق المدريدي بهزائم في الليجا على يد ريال سوسييداد وريال مدريد وتعادله مع إسبانيول وسقوطه أمام فياريال.


وأضاف "تعين بذل الجهد والبحث عن حلول وإيجابات لكي يكون الفريق في أحسن أداء له بالملعب".


واعترف سيميوني بأن الفريق في بداية الليجا لم يكن جيدا بتعادله أمام ألافيس وليجانيس، وتوقع بأن تلك البداية المعقدة أيضا قد تؤدي لتأهل فريقه "الأسطوري" إلى نهائي جديد.


ووصف سيميوني نهائي الدوري الأبطال في ميلان الذي سقط فيه الأتلتي بركلات الترجيح على يد ريال مدريد، بـ"الفشل"، لأنهم لم يصلوا إلى هدفهم بالفوز بلقب البطولة، رغم أن ذلك "الألم" هو "القوة التي تدفعنا لمحاولة الفوز باللقب مرة أخرى".


وأشاد سيميوني بأداء فريقه ولا سيما قلب دفاعه دييجو جودين، والفرنسي أنطوان جريزمان وقائد الفريق جابي فرناندز، في مواجهة إشبيلية الأحد الماضي التي انتهت بفوز الأتلتي (3-1) في إطار منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

عرض المحتوى حسب: