كرونو

None

كاميني يكشف معاناته مع العنصرية في إسبانيا

(البطولة)

كشف الحارس الكاميروني ، عن المعاناة التي عاشها في إسبانيا، بسبب العنصرية التي كان يواجهها في بعض الملاعب.


تحدث كاميني الحارس الحالي لفريق ، لـ "El Larguero"، وهناك كشف الحالات الصعبة التي عانى فيها مع العنصرية، حيث قال: "أسوأ تجربة عشتها كانت في مباراة أمام ، حينها كان أول موسم لي مع ".


ثم أضاف: "كنا متقديمن في النتيجة (0-1)، والجماهير كانت تتفوه بالعديد من الكلمات، لدرجة أن الحكم طلب مني إن كنت أريد إيقاف المباراة، لكنني أخبرته بأن يوصل اللعب. بعدها بأسبوعين، نفس الشيء حدث مع صامويل إيتو، بعدما قامت الجماهير بحركات للقردة".


كاميني عانى من العنصرية أيضا، في إحدى المباريات أمام : "في إحدى المباريات، الجماهير في 'كالديرون' بدأت ترمي علي الموز (بانانا) في وجهي. بعد نهاية اللقاء، قلت في المنطقة المختلطة، أنه إذا تكرر هذا الأمر، فإنني سآكل ذلك الموز الذي يتم رميه في وجهي، أن هناك أطفال في هذا العالم يموتون جوعا".


ورغم كل ما عاشه كاميني، إلا أنه أشار: "إسبانيا ليست بلدا عنصريا، إنها فئة قليلة من تمارس العنصرية. لكن هذه الأقلية تلطخ صورة الهوية الإسبانية. هؤلاء الأشخاص لا يمثلون أي قاعدة جماهيرية. هؤلاء يشعرون بالملل في منازلهم، ولا يأتون للملعب من أجل الإستمتاع بكرة القدم، بل من أجل تفجير غضبهم ولوم أشخاص يرون أنهم سبب في المشاكل التي يعانون منها".

عرض المحتوى حسب: